توفيق عكاشة: مصر مليئة بالمهندسين الزراعيين ولا يمر منهم 10% على الأراضىرئيس"دينية البرلمان": ملتقى الأديان بسيناء ترجمة لتجديد الخطاب الدينىحسام هزاع: يجب تقديم عروض لتشجيع السياح على زيارة مصرعالم طيران مصري: أعمل على بناء صاروخ فضائي لشركة يابانية..فيديوكاتب سعودي يفجر مفاجأة حول اختفاء جمال خاشقجي وعلاقة الإخوان بالحادثشيرى أنسي: الأوميجا 3 تساعد في القضاء على النحافةباحث: اجتماعات القاهرة رسالة للمشككين في مصداقية جهودها بـ ليبيامصطفى بكري: الداخلية تستجيب لشكوى أهالى الظاهر لبرنامج حقائق وأسرارميشيل حليم: إلغاء قانون الإيجار القديم لا يتفق مع الفترة التي تمر بها مصرمعلومات جديدة عن المرأة الغامضة فى قضية اختفاء جمال خاشقجيخبيرة تجميل تقدم نصائح للسيدات ذوات البشرة الدهنية.. فيديوعبد الله العامر: الفن السعودي يعيش عصره الذهبي بعد الانفتاح الأخيربوتين: الروس "مكانهم الجنة" في حال اندلاع حرب نوويةانطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي من مدينة سانت كاترينتحذير جديد من الأمم المتحدة باندلاع نزاع "مدمر" في غزةمصرع 5 على الأقل في فيضانات جديدة بتونسوزير الأوقاف: رعاية الرئيس لملتقى السلام رسالة بأن مصر مهبط الدياناتالخزانة الأمريكية تبرئ الصين من التلاعب بـ«اليوان»سيدة تشكو اغتصاب ابنها بمدرسة ابتدائية فى «العجمى»جنايات الإسكندرية: المؤبد لـ 5 متهمين كونوا تشكيلا عصابيًا

شاهد.. آخر ظهور لـ تامر حسني قبل نقله للمستشفى

-  
تداول عدد من جمهور ومحبي تامر حسني صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها في كواليس تصوير حلقته ببرنامج صاحبة السعادة للفنانة إسعاد يونس، والتي نقل بعدها إلى أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

وكان شقيق تامر حسني ومدير أعماله حسام حسني، قد أكد أن شقيقه تامر يمر بوعكة صحية، واعتذر عن عدم قدرته على إحياء أحد حفلات بسبب ظروفه الصحية.

وقال حسام حسني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": «إلى إدارة وشباب جامعة cic وإلى الشركة المنظمة للحفل .. نعتذر عن عدم مقدرة الفنان تامر حسني لإحياء حفلكم اليوم وذلك لظروف مرضه الشديد كما علمتم .. وكل الشكر لتعاونكم وسؤالكم عنه وإصراركم على تكريمه في غيابه، حقيقي شعور راقي ومحترم من أبناء الجامعة وإدارة الجامعة وشركة التنظيم .. قدر الله و ماشاء فعل .. والحمدلله على كل حال .. حسام حسني».

وكان تامر حسني قد تعرض إلى إجهاد شديد فى أحباله الصوتية بعد الانتهاء من تسجيل حلقة له ببرنامج «صاحبة السعادة» للفنانة إسعاد يونس، خاصة مع النشاط الفنى المكثف الذى قام به طوال الفترة الماضية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة