المحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لطالبة أمريكية بدخول البلادسعودي تتهمه أنقرة بقتل خاشقجي: لم أدخل تركيا في حياتي (فيديو)شباب سموحة يهزم الإسماعيلي بهدفينماهر يعلن قائمة سموحة لمواجهة حرس الحدودليفربول منفتح على فكرة بيع صلاح بـ 160 مليون يوروشاهد.. رئيس الزمالك يفتح النار على ممدوح عباس بسبب لقب القرن الأفريقيكريم عبد الجواد يتأهل إلى ربع نهائي بطولة تشانل ڤاس للاسكواشالصراع السورى يهزم المخضرم «دى ميستورا».. و4 مسؤولين مرشحون لخلافتهالاتحاد الأوروبي ينفي تحويل ثلث المساعدات الموجهة للسلطة الفلسطينية إلى غزة«مفوضية اللاجئين»: إجلاء 135 لاجئًا ومهاجرًا من ليبياتحطم طائرة تدريب عسكرية في روسياحسين حبوش السورى.. ضحية للتفجيرات فى السينما والواقعأوروبا تجدد التزامها بدعم «قطاع المياه» فى مصر.. و«الرى»: الفجوة 21 مليار متر مكعبالمصري يستقر على مقر إقامته بالعاصمة الكونغولية كينشاسا استعدادا لمباراة فيتا كلوبيسرا تؤكد حضورها المهرجان الدولى للفيلم بمراكشبعد توقف لـ6 سنوات إعادة تشغيل محطة صرف صحي كفر حجازي بتكلفه 30 مليون جنيهمها القرشي وكيلا لكلية طب الأسنان بالفيوم«البيئة» تضبط أكبر مزرعة للاتجار فى الحيوانات البريةسما المصري تنشر صورتها بالنقاب وتعلق:"والنبي عسل"مؤلف "وحشاني يا أختي" يكشف تفاصيل أغنية "غنوة" الأخيرة لشقيقتها أنغام

أول تعليق من بسمة بوسيل على مرض زوجها تامر حسني

-  
تامر حسنى وزوجته
شاركت مصممة الأزياء بسمة بوسيل، صورة لزوجها الفنان تامر حسني عبر يوميات حسابها على تطبيق انستجرام، كتبت عليها تعليقًا وجهت به رسالة له بعد احتجازه في المستشفى.

وعلقت بسمة بوسيل على صورة تامر حسني قائلة: «طول عمرك أقوى من الأيام»، لتكون هذه الرسالة أول رد فعل لها بعد الوعكة الصحي التي مر بها زوجها مؤخرًا.

وكان شقيق تامر حسني ومدير أعماله حسام حسني، قد أكد أن شقيقه تامر يمر بوعكة صحية، واعتذار عن عدم قدرته على إحياء أحد حفلات بسبب ظروفه الصحية.

وقال حسام حسني،عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،:«إلى إدارة وشباب جامعة cic وإلى الشركة المنظمة للحفل .. نعتذر عن عدم مقدرة الفنان تامر حسني لإحياء حفلكم اليوم وذلك لظروف مرضه الشديد كما علمتم .. وكل الشكر لتعاونكم وسؤالكم عنه وإصراركم على تكريمه في غيابه، حقيقي شعور راقي ومحترم من أبناء الجامعة وإدارة الجامعة وشركة التنظيم .. قدر الله و ماشاء فعل .. والحمدلله على كل حال .. حسام حسني».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة