كتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالالمحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لطالبة أمريكية بدخول البلادسعودي تتهمه أنقرة بقتل خاشقجي: لم أدخل تركيا في حياتي (فيديو)شباب سموحة يهزم الإسماعيلي بهدفينماهر يعلن قائمة سموحة لمواجهة حرس الحدودليفربول منفتح على فكرة بيع صلاح بـ 160 مليون يوروشاهد.. رئيس الزمالك يفتح النار على ممدوح عباس بسبب لقب القرن الأفريقيكريم عبد الجواد يتأهل إلى ربع نهائي بطولة تشانل ڤاس للاسكواشالصراع السورى يهزم المخضرم «دى ميستورا».. و4 مسؤولين مرشحون لخلافتهالاتحاد الأوروبي ينفي تحويل ثلث المساعدات الموجهة للسلطة الفلسطينية إلى غزة«مفوضية اللاجئين»: إجلاء 135 لاجئًا ومهاجرًا من ليبياتحطم طائرة تدريب عسكرية في روسياحسين حبوش السورى.. ضحية للتفجيرات فى السينما والواقعأوروبا تجدد التزامها بدعم «قطاع المياه» فى مصر.. و«الرى»: الفجوة 21 مليار متر مكعبالمصري يستقر على مقر إقامته بالعاصمة الكونغولية كينشاسا استعدادا لمباراة فيتا كلوبيسرا تؤكد حضورها المهرجان الدولى للفيلم بمراكشبعد توقف لـ6 سنوات إعادة تشغيل محطة صرف صحي كفر حجازي بتكلفه 30 مليون جنيهمها القرشي وكيلا لكلية طب الأسنان بالفيوم«البيئة» تضبط أكبر مزرعة للاتجار فى الحيوانات البريةسما المصري تنشر صورتها بالنقاب وتعلق:"والنبي عسل"

النفط يقفز أكثر من 1% بعد هبوط ليومين وما زال باتجاه انخفاض أسبوعي

-  
نفط

القاهرة - وكالات:

قفزت أسعار النفط بنسبة 1% خلال تعاملات اليوم الجمعة، متعافية من هبوط استمر على مدى يومين بدعم من ارتفاع واردات الصين من الخام، لكن الأسعار ما زالت تتجه إلى أول انخفاض أسبوعي في خمسة أسابيع.

وزادت العقود الأجلة لخام برنت 1.02 سنت، أو ما يعادل 1.3%، إلى 81.28 دولار للبرميل بحلول الساعة 0637 بتوقيت جرينتش.

وتراجع العقد 3.4%يوم الخميس بعد هبوط حاد في أسواق الأسهم وإشارات على أن المخاوف بشأن الإمدادات كان مبالغا فيها.

وما زال برنت على مسار الانخفاض 3.4% هذا الأسبوع، في أكبر هبوط خلال نحو أربعة أشهر.

وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 80 سنتا، أو ما يعادل 1.1%، إلى 71.77 دولار للبرميل بعد أن هبطت 3% في الجلسة السابقة. والخام على مسار الانخفاض 3.5% هذا الأسبوع.

وأظهرت بيانات جمارك يوم الجمعة أن واردات الصين اليومية من النفط الخام في سبتمبر بلغت أعلى مستوياتها منذ مايو.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة