نبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتك

تنفيذ 590 مشروعا بتكلفة 44 مليون جنيه بمبادرة «مشروعك» في ديروط

   -  
أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، أهمية مبادرة "مشروعك" في خلق جيل جديد من المستثمرين الصغار من خلال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

وأوضح أن المبادرة توفر العديد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة عن طريق مساعدة الشباب على فتح مشاريع جديدة تساعد في تحقيق التنمية وتوفر فرص عمل جديدة لآخرين.

ولفت إلى أن المبادرة لا تهدف فقط لخفض معدلات البطالة إنما تساهم في دعم قدرات الشباب الإبداعية وتنمية فكرة العمل الحر، مؤكدًا تضافر كافة الجهود وتقديم التسهيلات اللازمة للشباب المتقدمين للحصول على قروض.

وقال العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط، إن مبادرة "مشروعك" تواصل نجاحها بمركز ديروط بإقبال واسع من الشباب حيث تمت الموافقة على إقامة 590 مشروعا بتكلفة 44 مليون جنيه حتى الآن.

وأكد إزالة كافة العقبات التي قد تواجه المتقدمين للاستفادة من هذه المبادرة بتوفير دراسات الجدوى والدعم الفني للشباب الراغبين في فتح مشروعات جديدة.

وأوضح أن المبادرة تتم بالتنسيق مع بعض البنوك المشاركة وهي البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك التنمية والائتمان الزراعي وبنك القاهرة وبنك الإسكان والتعمير وبنك الإسكندرية والتي تساهم في صرف أي تمويل مطلوب لتنفيذ المشروعات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة