نبيل زكى: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةخبراء السياحة: اتفاقية السيسي وبوتين ستُعيد السياح الروس للمقاصد المصريةانتهت - المقاولون (0)-(1) دجلةفى مثل هذا اليوم.. مصر تحرر الأسرى الفلسطينيين مقابل شاليط الإسرائيلىنبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب

بعد اختفائها.. معدات النظافة تنتشر بشوارع الفيوم لاستقبال رئيس الوزراء

   -  
خرجت معدات الوحدات المحلية، بكل من سنورس ومدينة الفيوم وطامية، مع جيش من الموظفين، إلى الشوارع الرئيسية، والطريق الدائرى، وطريق الفيوم- القاهرة، لرفع القمامة والأتربة المتراكمة منذ زمن بعيد، استعدادا لزيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، مع 5 من وزراء الحكومة.

كما تم ترميم أرصفة الطريق، ودهان البلدورات، وإصلاح أعمدة الإنارة المائلة، التي كانت مصدر خوف وقلق بسبب الأسلاك العارية، ودفنت الكابلات المنتشرة بكل مكان حولها وأخفيت أسلاك الموت التي خرجت "بقدرة قادر" من جوف الأعمدة وكانت تهدد المارة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة