نبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتك

السيطرة على حريق بمزارع نخيل في «بئر القلعة» بالوادي الجديد

   -  
سيطرت قوات الحماية المدنية، على حريق شب بمنطقة نخيل وزراعات تابعة لبئر القلعة في الخارجة القديمة بمحافظة الوادي الجديد.

واشتعلت النيران في إحدى المزارع صباح اليوم الجمعة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء التابعة للحماية المدنية إلى موقع الحريق، والسيطرة عليه، واستمرار عملية التبريد لعدة ساعات، خشية اشتعاله مرة أخرى، بالإضافة إلى توفير سيارات إسعاف خشية وقوع إصابات بشرية، في ظل أن منطقة بئر القلعة قريبة من الكتلة السكنية وأحياء الخارجة القديمة، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

وتواصل الوحدات المحلية على مستوى المحافظة اتخاذ الإجراءات الوقائية للحد من حرائق النخيل، وتوفير معدات من وزارة البيئة لفرم مخلفات النخيل، واستخدامها في صناعة الكمبوست بدلًا من تركها وسط الزراعات، في ظل أنها السبب الرئيسي في انتشار الحرائق بمزارع النخيل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة