نبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتك

تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع بدء احتفالات مولد السيد البدوي (صور)

   -  
«أوقاف الغربية»: جاهزون لاستقبال مولد «السيد البدوى» (فيديو)كثفت قوات الأمن من تواجدها في محيط مسجد السيد البدوي، والشوارع المحيطة به بمدينة طنطا في محافظة الغربية تزامنًا مع الاحتفال بمولده لمدة أسبوع كامل بداية من اليوم الجمعة وحتى الليلة الختامية الخميس.

واستعدت مديرية أمن الغربية، برئاسة اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، لتأمين الاحتفال بالمولد بوضع كاميرات مراقبة بجميع أماكن التجمعات والميدان الأحمدى وأماكن الاحتفال بالمولد مع نصب بوابات إلكترونية بمداخل المسجد والشوارع المحيطة ومنطقة "السارى" بسيجر.

وتقوم قوات التأمين بتفتيش الحقائب والمترددين على ميدان المساجد وساحة المسجد، وإزالة كل السيارات والإشغالات في محيط المسجد.

وشهدت مدينة طنطا اليوم الجمعة، توافد العشرات من مريدى الطرق الصوفية ومحبى آل البيت لبدء احتفالات مولد العارف بالله سيدى أحمد البدوى الذي يقصده في هذا التوقيت من كل عام نحو مليونين من الزوار من جميع أنحاء مصر والدول العربية على مدى أيام الاحتفال بالمولد.

واستعد المسئولون بالمحافظة للاحتفال بالمولد بجميع القطاعات المختلفة وشدد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية على ضرورة توفير كل الخدمات لزوار المسجد الأحمدى ومقام القطب الصوفى.

ومن جانبه صرح الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة، أنه رفع درجة الاستعدادات القصوى في جميع المستشفيات بالمدينة ونشر الفرق الطبية بنطاق ساحة المسجد ومناطق الاحتفالات للتعامل مع أي ظرف طارئ مع نشر سيارات الإسعاف في محيط مناطق الاحتفالات.

فيما أعدت مديرية الأوقاف، خطة دعوية تنفذ على مدار اليوم الكامل بثلاث مراحل بالتعاون مع الأزهر ورابطة علماء الأزهر لتؤدى رسالة دعوية لتبصير الناس ببعض أمور الدين والتعريف بآل البيت ونبذ العنف والتطرف وإقامة أمسيات دينية ومدائح نبوية والرد على كافة ما يطرح من أسئلة ويركز في هذه المناسبة على الأخلاق والرسالة أو الغاية التي من أجلها بعث الرسول الكريم. تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع بدء احتفالات مولد السيد البدوي (صور) تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع بدء احتفالات مولد السيد البدوي (صور) تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع بدء احتفالات مولد السيد البدوي (صور) تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع بدء احتفالات مولد السيد البدوي (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة