نبيل زكى: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةخبراء السياحة: اتفاقية السيسي وبوتين ستُعيد السياح الروس للمقاصد المصريةانتهت - المقاولون (0)-(1) دجلةفى مثل هذا اليوم.. مصر تحرر الأسرى الفلسطينيين مقابل شاليط الإسرائيلىنبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب

جنازة شهيد سيناء بمشتول السوق تتحول لمظاهرة تطالب بإعدام الإخوان (صور)

   -  
شيع أهالي مشتول السوق بمحافظة الشرقية، جثمان النقيب الشهيد أحمد محمد عمار، من قوة كتيبة الـ20 مهندسين بالعريش، الذي استشهد بطلق قناصة، أثناء تمشيط القوة إحدى مناطق سيناء، في جنازة عسكرية مهيبة حتى دُفِنَ الشهيد بمقابر العائلة.

وانضم عدد كبير من أبناء المراكز والمدن الأخرى إلى المشاركين في تشييع جثمان الشهيد، فور خروجه من مسجد سيدي سكران، مرددين هتافات عديدة منها «لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله»، و«القصاص القصاص دم بدم رصاص برصاص»، و«الشعب يريد إعدام الإخوان»، و«الجيش والشرطة والشعب إيد واحدة».

وشارك في الجنازة لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية، على رأسهم الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم، ورئيس مدينة مشتول السوق، وبعض قيادات الجيش والنواب.

يذكر أن الشهيد متزوج ولديه طفل رضيع يبلغ من العمر 6 أشهر، وتوفي والده منذ أكثر من 22 عامًا، وهو الابن الوحيد وسط شقيقاته. جنازة شهيد سيناء بمشتول السوق تتحول لمظاهرة تطالب بإعدام الإخوان (صور) جنازة شهيد سيناء بمشتول السوق تتحول لمظاهرة تطالب بإعدام الإخوان (صور) جنازة شهيد سيناء بمشتول السوق تتحول لمظاهرة تطالب بإعدام الإخوان (صور) جنازة شهيد سيناء بمشتول السوق تتحول لمظاهرة تطالب بإعدام الإخوان (صور) جنازة شهيد سيناء بمشتول السوق تتحول لمظاهرة تطالب بإعدام الإخوان (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة