محافظ الشرقية يتفقد محطة معالجة صرف صحي الزقازيقتعرف على أول 6 قضايا تناقشها «إسكان البرلمان» في دور الانعقاد الحاليطلب لرئيس «النواب» بتشكيل لجنة تقصي حقائق عن «تلوث الهواء بالقاهرة»شاهد .. أول ظهور لوفاء عامر بعد ارتدائها طوق الرقبةمحمد يحيى يكشف كواليس أغنيتي أنت مغرور وده لو اتساب.. الخميسإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولى ترد على تكريم كلود ليلوشإعلان تفاصيل مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بمؤتمر صحفي 22 أكتوبرأمل أبو الفتوح: كنت هزعل على نفسي لو فضلت محلك سر .. فيديوبرلمانية: كلمة الرئيس أمام الاتحاد الروسي فخر للمصريين.. فيديووفد طلابي من جامعة أسوان يشارك في منتدي الشباب المصري للتنمية المستدامة بشرم الشيخالسجن 3 سنوات لمنتقبتين شرعتا في سرقة محل ذهب بالإكراه في الفيومارتفاع التضخم بمنطقة اليورو في سبتمبر والأساسي ينخفضافتتاح محطة مياه الحوامدية بتكلفة 300 مليون جنيه نهاية العامغدا.. انطلاق ملتقى الأديان في سانت كاترين بحضور 10 وزراء و20 سفيرامحافظ أسوان يفتتح السكن الداخلي لطالبات الدراسات الإسلامية.. فيديو وصورمحافظ بورسعيد يشكر طلاب وهيئات التدريس بالمدارس.. صوروكيل صحة شمال سيناء يفاجئ أطباء مستشفى العريش العامضبط مواد بترولية و24 مخالفة تموينية في مطروحتحصين 247 ألف رأس ماشية في الدقهلية ضد الحمى القلاعيةبالصور| تقييم أسعار أراضي "مثلث ماسبيرو" للملاك قبل إخلائها

بالفيديو.. طارق شوقي يستعرض ملامح منظومة التعليم بمعرض فرانكفورت

   -  
الدكتور طارق شوقي

كتب- أسامة عبد الكريم:

يلقي الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم والتعليم الفني، ورئيس بنك المعرفة المصري، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، كلمة بمعرض فرانكفورت للكتاب بألمانيا، حول الثورة التعليمية لمصر، والتي تسعى إلى إصلاح وتطوير منظومة التعليم.

ونشرت الصفحة الرسمية لبنك المعرفة المصري، على موقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، فيديو للوزير طارق شوقي، وهو يستعرض بعض ملامح منظومة التعليم المصرية، الجديدة، مع احد المسؤولين بالمعرض، وبيده أحد الكتب المدرسية.

وأعلنت الصفحة عن إطلاق بث مباشر لكلمة وزير التعليم، بمعرض فرانكفورت للكتاب بألمانيا، يتحدث فيها عن بنك المعرفة المصري.

ويعد معرض فرانكفورت الدولي للكتاب بألمانيا، وهو أكبر تظاهرة دولية ثقافية تعنى بالكتاب، والأدب بصفة عامة، وسيهتم المعرض بتسليط الضوء على منظومة التعليم المصرية الجديدة، والتطور الذي يحدث بها من خلال عدد من الأدوات ومن بينها "بنك المعرفة المصري" وهو النظام الجديد الذي وضعته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتطوير وتحديث نظام التعليم بمصر، وهو من المحاور الهامة التي ينظر إليها العالم بترقب كتجربة فريدة.

ويعتبر"بنك المعرفة المصري" هو مشروع الوزارة الوطني، وهو أحد أكبر المكتبات الرقمية في العالم، ومراكز المعرفة عبر الإنترنت التي توفر للطلاب والباحثين والمصريون فرص للتعلم المجاني وتتيح البيانات العلمية في مختلف فروع المعرفة، ولذلك سيتم إقامة محاضرة كاملة عن هذا المشروع بالإضافة لموجز عن طفرة التحول التعليمي في مصر، يقدمها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بنفسه، لأنه من قام بهذه الطفرة في المنظومة التعليمية في مصر من خلال إدخال الأساليب التكنولوجية في العملية التعليمية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة