وكيل الصحة بالبحر الأحمر يترأس حملة لمكافحة الأمراض المتوطنة بالغردقةمحافظ البحر الأحمر يهدى رئيس وزراء أستونيا درع المحافظةخايف من الفشل.. 5 نصائح نفسية هتساعدك على النجاحالوادي الجديد تنتهي من تقنين 4 آلاف و800 حالة وضع اليدمحافظ أسوان يطالب بالانتهاء من تقدير تكلفة "ازدواج الطريق الصحراوي"الزراعة تؤكد استمرار صرف الأسمدة الشتوية والتزام الشركات المنتجة بالتوريد«جيش الشمس 4».. فيلم وثائقى يجسد بسالة وقوة الجيش المصريتشغيل عبارة ركاب وسيارات جديدة على الخط الملاحي بين ضبا وسفاجامكرم: اتكلم مصري مشروع وطني موجه لأبناء المصريين بالخارج2018 موسم الأجزاء الثانية فى الدراما المصرية.. تعرف على التفاصيلأسعار العملات اليوم الثلاثاء 23-10-2018"الإسكان": القطاع العقارى يحتاج تمويلات تصل لـ400 مليار جنيه خلال 3 سنواتأسعار الدولار اليوم الثلاثاء 23-10-2018حبس عاطل يدير ورشة لتصنيع الأسلحة بإدكو 4 أيام على ذمة التحقيقاتالقبض على عاطل بحوزته بندقية آلى وكيلو بانجو فى أبوصوير بالإسماعيليةكارتيرون يعدل خطة الأهلي وتغييرات بالتشكيل المتوقع لمواجهة وفاق سطيفقبل مواجهة وفاق سطيف.. متعب هداف مواجهات الأهلي أمام أندية الجزائرأجيري يراقب صلاح محسن في مباراة الأهلي مع وفاق سطيفإزاي تخلي طفلك يحب السبانخ؟ بـ"البشاميل"اليوم.. وزير المالية يشارك في مؤتمر "الصكوك وأدوات التمويل الجديدة"

بالفيديو.. أسرع رجل في العالم يسجل أول أهدافه في كرة القدم

   -  
بولت

كتب- عمر قورة:

سجل العداء الجامايكي السابق أوسين بولت، أسرع رجل في العالم، هدفين في مباراة ودية بأستراليا صباح اليوم الجمعة على استاد "كامبل تاون" غرب سيدني.

ويخضع صاحب الـ32 عامًا للاختبار بفريق مارينرز، أحد فرق دوري الدرجة الأولى بأستراليا، منذ أغسطس الماضي.

ودوّنت هذه المباراة المشاركة الأولى لبولت بصفة أساسية، حيث خاض 75 دقيقة لعب أمام فريق ماكارثر ساوث وست يونايتد أحد فرق الدرجة الثانية.

وسجل بولت هدفه الأول في الدقيقة 56 من المباراة حيث راوغ أحد المدافعين ثم سدد كرة قوية بقدمه اليسرى وجدت طريقها إلى داخل الشباك.

وأضاف بولت الهدف الثاني له مستغلا ارتباك دفاعي للفريق المنافس، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 75 من المباراة التي انتهت برباعية نظيفة.

وتخصص عائدات هذه المباراة لصالح جهود مكافحة مرض الشلل الرعاش "باركنسون".

وصرح اللاعب في وقت سابق أن هذه المباراة ستحدد موقف النادي من مسيرته الكروية.

وكان العداء الجامايكي شارك لأول مرة مع الفريق خلال مباراة أمام فريق للهواة في وقت سابق من الشهر الحالي، حيث لعب 21 دقيقة كجناح.

واعتزل بولت سباقات العدو العام الماضي بعد مسيرة حافلة حصد خلالها ثماني ميداليات ذهبية في الدورات الأولمبية.

وتُفتتح منافسات الموسم الجديد للدوري الأسترالي مطلع الأسبوع المقبل، لكن بولت لن يكون ضمن صفوف مارينرز في المباراة الافتتاحية أمام بريزبين رور.

يُذكر أن مارينرز أنهى الموسم الماضي في قاع جدول المسابقة، علما بأن الفريق فاز بلقب البطولة مرتين سابقتين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة