محمد حمودة: مرتب المحامي الخريج يجب أن تبدأ بـ3 أو 4 آلاف جنيه شهريامسعود أوزيل يسجد بعد هدفه المتميز في شباك ليستر سيتيألعب يا أهلى.. مؤشرات تسهل مهمة الأحمر فى نصف نهائى أفريقياريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها ومستحملتش الصدمة"«البيئة» ترفع قمامة مصر الجديدة بعد فيديو «الحبتور»ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميعأحد شيوخ قبيلة البياضية: أرض سيناء عرض.. وشرف لنا التعاون مع الجيشالبرلمان يعاتب الحكومة: تمثيلها فى المجلس متدن4 فوائد لاستخدام الليمون فى التجميل أهمها.. تبييض البشرة والتخلص من البثورتصريحات الاثنين| ميدو يفتح النار.. و"بريزنتيشن" تردرونالدو يرد بقوة على تصريحات إيسكو القاسيةلو المود طالب عياط.. 5 وصفات طبيعية لعلاج انتفاخ العيونمضادات حيوية طبيعية أهمها الثوم والعسلتحديد موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل Love After Lockup10 معلومات مغلوطة عن الطائرات.. توقف عن تصديقهاوزير الاتصالات: سنعمل على إطلاق تابليت مصرى قريباشاهد.."كل يوم" يجرى جولة داخل حلقة السمك بالمنيباليوم.. انتخابات نقابة العلميين التكميلية على مستوى الجمهوريةتعزيز انتشار الخدمات بمحيط الإغلاق الجزئى لصحراوى القاهرة الفيوم لمنع الزحامأمسية ولقاء مفتوح مع ثلاث شاعرات بدار العين.. الخميس

خطيب الجمعة ببني سويف: المتبول في الطرقات تلعنه الملائكة

   -  

كتب – محمد شعبان:

تحدث الشيخ شعبان حزين إمام وخطيب بوزارة الأوقاف خلال خطبة جمعة اليوم، في بني سويف، ان النظافة صفة أساسية من صفات تعاليم الإسلام والمسلم كما أوصي به الرسول الكريم.

وأضاف خطيب الجمعة، ان التبول في الطرقات منهي عنه في الإسلام وغير مرغوب به نهائيا في مجتمعنا الشرقي الذي يحرص علي العادات والتقاليد كما ان المتبول تلعنة الملائكة لتأذي البشر منه.

وتابع الخطيب ان النظافة وحسن المظهر يثاب المرء علية كما انة عنوان كل مسلم يحب أن يطيع الله ورسولة .

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة