"تطبيق إلكتروني لإزالة القمامة".. تفاصيل اجتماع مجلس المحافظين برئاسة مدبوليبالصور.. انطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي في سانت كاترين بحضور 4 وزراء و 30 سفيرًاالتضامن: حدثنا قانون 137 لعمل منظومة واحدة للدعم النقدي المشروطتكريم محرر مصراوي على هامش فعاليات منتدى "أسبوع القاهرة للمياه"مجدي البدوي: لا نيه للانفصال عن الاتحاد العام لعمال مصرعرض أولى حلقات الجزء الخامس من أرطغرل على قناة دعوةفيفا يهنئ منتخب مصر لكرة الصالات بـ"برونزية الأولمبياد" ويصف الفوز بالعودة التاريخيةأحمد سامى يكشف عن خطة النجوم للبقاء فى الدورى الممتازكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالالمحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لطالبة أمريكية بدخول البلادسعودي تتهمه أنقرة بقتل خاشقجي: لم أدخل تركيا في حياتي (فيديو)شباب سموحة يهزم الإسماعيلي بهدفينماهر يعلن قائمة سموحة لمواجهة حرس الحدودليفربول منفتح على فكرة بيع صلاح بـ 160 مليون يوروشاهد.. رئيس الزمالك يفتح النار على ممدوح عباس بسبب لقب القرن الأفريقيكريم عبد الجواد يتأهل إلى ربع نهائي بطولة تشانل ڤاس للاسكواشالصراع السورى يهزم المخضرم «دى ميستورا».. و4 مسؤولين مرشحون لخلافتهالاتحاد الأوروبي ينفي تحويل ثلث المساعدات الموجهة للسلطة الفلسطينية إلى غزة«مفوضية اللاجئين»: إجلاء 135 لاجئًا ومهاجرًا من ليبياتحطم طائرة تدريب عسكرية في روسيا

سقوط عصابة تخصصت في سرقة ماكينات الصراف الآلي في بورسعيد

-  
ارشيفية

كتب- علاء عمران:

سقط في قبضة ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الامن العام، عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقة ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك في بورسعيد.

كان تلقى قسم شرطة الزهور بلاغا من مشرف مركز تجميع ماكينات الصراف الآلي بأحد البنوك بوجود إتلاف وعطل بإحدى ماكينات الصراف الآلي " ATM" التابعة للبنك والمتواجدة بدائرة القسم.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة مديرية أمن بورسعيد وقطاع الأمن العام لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت جهوده عن ضبط "جابر.أ" عاطل؛ حال قيامه بسرقة ماكينة الصراف الآلي "ATM" التابعة لأحد البنوك المتواجدة بدائرة القسم وبحوزته (صاروخ، أسطوانة صاروخ 2 صفيحة منشار، مفك).

وبمواجهته اعترف بمحاولته سرقة الماكينة، وكذا ارتكابه واقعة سرقة ماكينة الصراف الآلي محل البلاغ بالاشتراك مع "حسن.ح" مسجل شقي خطر، "كريم.أ"، عاطل، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة