محافظ الشرقية يتفقد محطة معالجة صرف صحي الزقازيقتعرف على أول 6 قضايا تناقشها «إسكان البرلمان» في دور الانعقاد الحاليطلب لرئيس «النواب» بتشكيل لجنة تقصي حقائق عن «تلوث الهواء بالقاهرة»شاهد .. أول ظهور لوفاء عامر بعد ارتدائها طوق الرقبةمحمد يحيى يكشف كواليس أغنيتي أنت مغرور وده لو اتساب.. الخميسإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولى ترد على تكريم كلود ليلوشإعلان تفاصيل مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بمؤتمر صحفي 22 أكتوبرأمل أبو الفتوح: كنت هزعل على نفسي لو فضلت محلك سر .. فيديوبرلمانية: كلمة الرئيس أمام الاتحاد الروسي فخر للمصريين.. فيديووفد طلابي من جامعة أسوان يشارك في منتدي الشباب المصري للتنمية المستدامة بشرم الشيخالسجن 3 سنوات لمنتقبتين شرعتا في سرقة محل ذهب بالإكراه في الفيومارتفاع التضخم بمنطقة اليورو في سبتمبر والأساسي ينخفضافتتاح محطة مياه الحوامدية بتكلفة 300 مليون جنيه نهاية العامغدا.. انطلاق ملتقى الأديان في سانت كاترين بحضور 10 وزراء و20 سفيرامحافظ أسوان يفتتح السكن الداخلي لطالبات الدراسات الإسلامية.. فيديو وصورمحافظ بورسعيد يشكر طلاب وهيئات التدريس بالمدارس.. صوروكيل صحة شمال سيناء يفاجئ أطباء مستشفى العريش العامضبط مواد بترولية و24 مخالفة تموينية في مطروحتحصين 247 ألف رأس ماشية في الدقهلية ضد الحمى القلاعيةبالصور| تقييم أسعار أراضي "مثلث ماسبيرو" للملاك قبل إخلائها

شاهد.. يمنى يحول منزله إلى مدرسة تستقبل الطلاب المحرومين بسبب الحرب

   -  
يمنى يحول منزله الى مدرسة

كتب إبراهيم حسان

عرضت فضائية dmc، تقريرا عن شخص يمنى حول منزله إلى مدرسة، تستقبل مئات الطلاب، الذين حرمتهم الحرب المستمرة منذ سنوات من التعليم.

ويقول اليمنى عادل الشريحى صاحب المنزل، إنه رأى أمامه خيارين، إما أن يصبحوا الطلاب فى الشارع، وإما أن يجمعهم للدراسة فى منزله، وكان الخيار الثانى الأنجح والذى قام به.

وقالت إحدى المدرسات اللاتى حملن على عاتقهن مسئولية تعليم الطلاب، إن التدريس عامل وطنى قبل أن يكون عامل إنسانى، واضطرت للعمل بهذه المدرسة لأن الأطفال أصبحوا مهملين تماما فى التدريس منذ 2015، لإغلاق المدارس بسبب الحرب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة