حسام حسن: إذا علم الاتحاد الدولي بما يحدث للمصري لصرف لنا تعويضا ماديا ضخماكتاب "الأنا المتجسد" يناقش فلسفة سلطة العقل على الجسددينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"

مصرع طفلة إثر إصابتها بالتسمم في البحيرة

-  
لقيت طفلة في الخامسة من عمرها مصرعها، بحالة تسمم إثر تناول وجبة إفطار مُعدة بالمنزل بقرية قليشان، دائرة مركز شرطة إيتاي البارود بالبحيرة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير الأمن، إخطارًا من مركز شرطة إيتاي البارود من المستشفى العام، بوصول الطفلة "ملك. ن، 5 أعوام"، ومقيمة بقرية قليشان، مصابة بحالة إعياء وقىء "ادعاء تسمم غذائي"، وتوفيت عقب وصولها، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة، تبين أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب، نتيجة تناول مادة سامة ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه.

وبسؤال كل من والدها "رجب. ن، 36 عاما، عامل" ووالدتها "هبة. ع، 23 عاما، ربة منزل" قررا بتناول نجلتهما المتوفاة وجبة إفطار مُعدة بالمنزل، وعقب ذلك شعرت بحالة إعياء وآلام بالبطن، وتم نقلها للمستشفى، وتوفيت ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك. مصرع طفلة إثر إصابتها بالتسمم في البحيرة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة