كتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالالمحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لطالبة أمريكية بدخول البلادسعودي تتهمه أنقرة بقتل خاشقجي: لم أدخل تركيا في حياتي (فيديو)شباب سموحة يهزم الإسماعيلي بهدفينماهر يعلن قائمة سموحة لمواجهة حرس الحدودليفربول منفتح على فكرة بيع صلاح بـ 160 مليون يوروشاهد.. رئيس الزمالك يفتح النار على ممدوح عباس بسبب لقب القرن الأفريقيكريم عبد الجواد يتأهل إلى ربع نهائي بطولة تشانل ڤاس للاسكواشالصراع السورى يهزم المخضرم «دى ميستورا».. و4 مسؤولين مرشحون لخلافتهالاتحاد الأوروبي ينفي تحويل ثلث المساعدات الموجهة للسلطة الفلسطينية إلى غزة«مفوضية اللاجئين»: إجلاء 135 لاجئًا ومهاجرًا من ليبياتحطم طائرة تدريب عسكرية في روسياحسين حبوش السورى.. ضحية للتفجيرات فى السينما والواقعأوروبا تجدد التزامها بدعم «قطاع المياه» فى مصر.. و«الرى»: الفجوة 21 مليار متر مكعبالمصري يستقر على مقر إقامته بالعاصمة الكونغولية كينشاسا استعدادا لمباراة فيتا كلوبيسرا تؤكد حضورها المهرجان الدولى للفيلم بمراكشبعد توقف لـ6 سنوات إعادة تشغيل محطة صرف صحي كفر حجازي بتكلفه 30 مليون جنيهمها القرشي وكيلا لكلية طب الأسنان بالفيوم«البيئة» تضبط أكبر مزرعة للاتجار فى الحيوانات البريةسما المصري تنشر صورتها بالنقاب وتعلق:"والنبي عسل"

«حب في الزنزانة».. السماح لـ12 سجينا بزيارة زوجاتهم في سجن نساء

-  
سجن القناطر يستقبل 8 أطفال مودعين بدور الرعاية لزيارة أمهاتهم (صور)رغم قساوة الأيام داخل محبسهم، لم ينسً كلًا منهم أسرته وزوجته المودعة في سجن النساء، فقدموا طلبات لزيارتهم مرات عديدة حتى وافق قطاع السجون، على التماسات لـ12 من نزلاء سجون القطاع المختلفة لزيارة ذويهم من نزيلات سجن القناطر نساء، تمت الزيارة بسجن القناطر رجال، وأعلوا شعار «حب في الزنزانة».

يأتي ذلك في ضوء خطة قطاع السجون برئاسة اللواء زكريا الغمري مساعد وزير الداخلية، الهادفة بأحد محاورها إلى الاهتمام بإعلاء قيم حقوق الإنسان وإعادة تأهيل نزلاء السجون ومساعدتهم للانخراط في مدارج المجتمع عقب انقضاء العقوبة وتحقيق قدر من الاستقرار النفسي والاجتماعي لهم داخل محبسهم، وإعلاء قيم حقوق الإنسان.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة