دينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالم

ضبط تشكيل عصابي قتل سائقا لسرقة توك توك في القليوبية

-  
ألقى ضباط قطاع الأمن العام، القبض على عاطلين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة التكاتك قتلا سائقا وسرق آخر في القليوبية، وأمر اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بإحالة المتهمين للنيابة لتولي التحقيقات.

تلقت أجهزة الأمن بلاغًا بالعثور على جثة سائق توك توك بترعة عزبة حمدي دائرة قسم شرطة قها، ملفوف حول رقبته كوفية، وما قرره شقيقه بسرقة مركبة التوك توك الذي يعمل عليها، وكذا بلاغ سائق توك توك بقيام مجهولين باستقلال مركبة التوك توك معه لتوصيلهما إلى عزبة شرف الدين وعقب وصولهم تعديا عليه بالضرب فأصاباه بجرح برأسه واستوليا منه على مركبة التوك توك وهاتفه المحمول وهربا.

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعتين "ربيع. إ. إ"، عاطل، "محمد. ح. م "، عاطل؛ بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقات مركبات التوك توك ومتعلقات قائديها بالإكراه.

وعقب تقنين الإجراءات أُعدت أكمنة أسفر إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعتين وأرشدا عن مركبة التوك توك والهاتف الخاص بالمبلغ في الواقعة الثانية.

وقررا أنهما عقب استدراج المجني عليه في الواقعة الأولى بالتوك توك قيادته ومحاولة سرقته قاومهما فتعديا عليه بالضرب وأوديا بحياته وألقيا جثته بمكان العثور وقيامهما ببيع التوك توك لأحد الأشخاص بدائرة مركز شبين القناطر مقابل مبلغ مالي قدره (6 آلاف جنيه) وكذا اعترفا بإرتكاب واقعة سرقة مركبة توك توك من قائده كرهًا عنه بناحية سنديون بدائرة مركز شرطة قليوب وتخليهما عن مركبة التوك توك خشية ضبطهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكباه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة