«الأدوات المنزلية» تتحفظ على عدة نقاط بمشروع قانون الجمارك الجديدضبط عاطل يبيع المواد المخدرة بمحيط جامعة جنوب الوادي في قناأفاعي تثير الذعر في "الخياطة" بدمياط.. والأهالي يستغيثونمدرس يمني يعرض إحدى كليتيه للبيع: "واحدة فقط حتى يأكل أولادي"كسر ماسورة يتسبب في قطع المياه بمنطقة غيط الصعيدي وأمبروز بالإسكندريةندوة للتعريف بالأنشطة المالية غير المصرفية بحقوق المنصورةمحافظ سوهاج: فتح استخراج جوازات سفر مجانية للمكفوفين 15 أكتوبرمحافظ الشرقية يتفقد محطة معالجة صرف صحي الزقازيقتعرف على أول 6 قضايا تناقشها «إسكان البرلمان» في دور الانعقاد الحاليطلب لرئيس «النواب» بتشكيل لجنة تقصي حقائق عن «تلوث الهواء بالقاهرة»شاهد .. أول ظهور لوفاء عامر بعد ارتدائها طوق الرقبةمحمد يحيى يكشف كواليس أغنيتي أنت مغرور وده لو اتساب.. الخميسإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولى ترد على تكريم كلود ليلوشإعلان تفاصيل مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بمؤتمر صحفي 22 أكتوبرأمل أبو الفتوح: كنت هزعل على نفسي لو فضلت محلك سر .. فيديوبرلمانية: كلمة الرئيس أمام الاتحاد الروسي فخر للمصريين.. فيديووفد طلابي من جامعة أسوان يشارك في منتدي الشباب المصري للتنمية المستدامة بشرم الشيخالسجن 3 سنوات لمنتقبتين شرعتا في سرقة محل ذهب بالإكراه في الفيومارتفاع التضخم بمنطقة اليورو في سبتمبر والأساسي ينخفضافتتاح محطة مياه الحوامدية بتكلفة 300 مليون جنيه نهاية العام

الدولار يعوض خسائره عالميًا مع انحسار موجة هبوط الأسهم

-  
الدولار

القاهرة - وكالات:

ارتفع الدولار اليوم الجمعة، بما يعكس ثقة المستثمرين في الاقتصاد الأمريكي على الرغم من الانتقادات التي وجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) وهبوط الأسهم الأمريكية.

واستقر مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست عملات كبرى عند 95 يوم الجمعة، انخفاضا من أعلى مستوى سجله خلال الشهر عندما بلغ 96.15 يوم الثلاثاء.

وجرى تداول العملة اليابانية، وهي عملة مفضلة في أوقات الاضطرابات السوقية، عند 112.34 ين يوم الجمعة، وارتفعت العملة إلى 111.83 ين للدولار يوم الخميس، وهو أعلى مستوى لها منذ 18 سبتمبر.

وسجل الدولار الاسترالي 0.7122 دولار أمريكي متعافيا من أدنى مستوى في عامين الذي سجله يوم الاثنين عندما بلغ 0.7039 دولار أمريكي. وجاء الارتفاع بدعم من أخبار واعدة من الصين أكبر شريك تجاري للبلاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة