"تطبيق إلكتروني لإزالة القمامة".. تفاصيل اجتماع مجلس المحافظين برئاسة مدبوليبالصور.. انطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي في سانت كاترين بحضور 4 وزراء و 30 سفيرًاالتضامن: حدثنا قانون 137 لعمل منظومة واحدة للدعم النقدي المشروطتكريم محرر مصراوي على هامش فعاليات منتدى "أسبوع القاهرة للمياه"مجدي البدوي: لا نيه للانفصال عن الاتحاد العام لعمال مصرعرض أولى حلقات الجزء الخامس من أرطغرل على قناة دعوةفيفا يهنئ منتخب مصر لكرة الصالات بـ"برونزية الأولمبياد" ويصف الفوز بالعودة التاريخيةأحمد سامى يكشف عن خطة النجوم للبقاء فى الدورى الممتازكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالالمحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لطالبة أمريكية بدخول البلادسعودي تتهمه أنقرة بقتل خاشقجي: لم أدخل تركيا في حياتي (فيديو)شباب سموحة يهزم الإسماعيلي بهدفينماهر يعلن قائمة سموحة لمواجهة حرس الحدودليفربول منفتح على فكرة بيع صلاح بـ 160 مليون يوروشاهد.. رئيس الزمالك يفتح النار على ممدوح عباس بسبب لقب القرن الأفريقيكريم عبد الجواد يتأهل إلى ربع نهائي بطولة تشانل ڤاس للاسكواشالصراع السورى يهزم المخضرم «دى ميستورا».. و4 مسؤولين مرشحون لخلافتهالاتحاد الأوروبي ينفي تحويل ثلث المساعدات الموجهة للسلطة الفلسطينية إلى غزة«مفوضية اللاجئين»: إجلاء 135 لاجئًا ومهاجرًا من ليبياتحطم طائرة تدريب عسكرية في روسيا

القبض على 3 متهمين بحياز أسلحة نارية بالسلام

-  
المتهمين

كتب إبراهيم أحمد

تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة السلام ثان من ضبط كلا من، " محمد.ع.م" 45 سنة عاطل، و"علاء.م.ع" 21 سنة عاطل، نجل الأول، و"علي.م.ف" 15 سنة عاطل، وبحوزتهم " عدد 3 سلاح نارى ( 2 فرد خرطوش عيار 12 مم،  عدد 5 طلقات من ذات العيار،  طبنجة ماركة موجر عيار 6.5 مم تحمل أرقام 12522428"، ومبلغ مالي 20 ألف جنيه".

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط  اعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية بقصد الدفاع وأنهم يقومون بحراسة موقع تحت الإنشاء دائرة القسم، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة