نبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتك

سكاي: هنري مدربا لموناكو خلال 48 ساعة

   -  
هنري - فرنسا - بلجيكا

الأمر بات مسألة وقت ليس أكثر. تيري هنري سيصبح مدربا لفريق موناكو خلال 48 ساعة بحسب شبكة سكاي سبورتس.

الشبكة البريطانية أفادت أن هنري في مفاوضات متقدمة مع فريق الإمارة الفرنسية ومن المتوقع الإعلان عن توليه المهمة خلال 48 ساعة على الأكثر.

موناكو أقال مدربه ليوناردو جارديم بعد سلسلة من النتائج المتراجعة والهزائم المتتالية أدت لاحتلاله المركز الـ18 بترتيب الدوري الفرنسي.

وهنري مساعد مدرب المنتخب البلجيكي هو الرجل المناسب للمهمة بحسب ما ترى إدارة موناكو متفوقا على أسماء أخرى بالقائمة مثل أنطونيو كونتي ومارسيلو جايياردو.

الغزال الفرنسي بدأ مسيرته الكروية رفقة موناكو عام 1994 وكان ضمن الفريق الذي حقق لقب الدوري عام 1997.

ورفض أيقونة أرسنال تولي مهمة أستون فيلا الإنجليزي في وقت سابق.

اقرأ أيضا:

إي سواتيني – بصمة تدريبية مصرية.. وذكريات كارثية أمام الفراعنة

قصة لقاء وحيد جمع بين مصر وإي سواتيني.. انتصر الفراعنة 10-0

الأهلي يعلن غياب علي معلول "لمدة تزيد عن 3 أشهر"

أجيري: صلاح سيشارك أمام إي سواتيني.. وأهلا بمعاملة لاعبي شمال إفريقيا كمحليين

سجل نظيف مستمر.. 5 أرقام من انتصار الزمالك على منية سمنود

متعب: أفكر بجدية في العودة.. مستعد للعب 6 أشهر بالأهلي مجانا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة