فيفا يهنئ منتخب مصر لكرة الصالات بـ"برونزية الأولمبياد" ويصف الفوز بالعودة التاريخيةأحمد سامى يكشف عن خطة النجوم للبقاء فى الدورى الممتازكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالالمحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لطالبة أمريكية بدخول البلادسعودي تتهمه أنقرة بقتل خاشقجي: لم أدخل تركيا في حياتي (فيديو)شباب سموحة يهزم الإسماعيلي بهدفينماهر يعلن قائمة سموحة لمواجهة حرس الحدودليفربول منفتح على فكرة بيع صلاح بـ 160 مليون يوروشاهد.. رئيس الزمالك يفتح النار على ممدوح عباس بسبب لقب القرن الأفريقيكريم عبد الجواد يتأهل إلى ربع نهائي بطولة تشانل ڤاس للاسكواشالصراع السورى يهزم المخضرم «دى ميستورا».. و4 مسؤولين مرشحون لخلافتهالاتحاد الأوروبي ينفي تحويل ثلث المساعدات الموجهة للسلطة الفلسطينية إلى غزة«مفوضية اللاجئين»: إجلاء 135 لاجئًا ومهاجرًا من ليبياتحطم طائرة تدريب عسكرية في روسياحسين حبوش السورى.. ضحية للتفجيرات فى السينما والواقعأوروبا تجدد التزامها بدعم «قطاع المياه» فى مصر.. و«الرى»: الفجوة 21 مليار متر مكعبالمصري يستقر على مقر إقامته بالعاصمة الكونغولية كينشاسا استعدادا لمباراة فيتا كلوبيسرا تؤكد حضورها المهرجان الدولى للفيلم بمراكشبعد توقف لـ6 سنوات إعادة تشغيل محطة صرف صحي كفر حجازي بتكلفه 30 مليون جنيهمها القرشي وكيلا لكلية طب الأسنان بالفيوم

الإسماعيلي عن قرار "شمال إفريقيا": الكرة المصرية في طريقها للدمار

   -  

كتب- شريف عادل:

قال أحمد قناوي المدرب العام للإسماعيلي، إن إعلان اتحاد الكرة اعتبار لاعبي شمال إفريقيا لاعبين محليين، سيؤدي لتدمير كبير في الكرة المصرية.

وأضاف قناوي في تصريحات لمراسل مصراوي صباح الجمعة: "لا أعلم من الذي يتخذ هذه القرارات غير المنطقية على الإطلاق".

وأكد أن تفعيل هذا القرار سيؤدي للعديد من السلبيات الكبيرة على الرياضة المصرية.

وأضاف "القرار سيسبب ضررا كبيرا، المنتخب المصري سيتأثر بشكل كبير، لأن الأندية قد تعتمد على العرب والأفارقة، وبالتالي يصبح في الفريق الواحد أكثر من 7 لاعبين غير محليين".

وأكمل "قطاعات الناشئين في الأندية ستتأثر بشكل كبير للغاية ولن يتم الاعتماد على اللاعبين الشباب".

وشدد على أن الأندية أصحاب الموارد المالية الضعيفة لن تستطيع الاستفادة من هذا القرار ، مضيفا "أتمنى إيقاف تنفيذ هذا القرار، لأنه يعني أن الكرة المصرية في طريقها للدمار".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة