تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاء

البابا تواضروس: مصر تشهد نهضة حديثة بفضل الرؤية الواعية للرئيس السيسي

   -  
البابا تواضروس

(أ ش أ)

قال قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إن مصر تشهد حاليا نهضة حديثة فى مختلف المجالات فى إطار الرؤية المستقبلية الواعية التى يقود بها الرئيس عبدالفتاح السيسى البلاد، والتى تترجمها المشروعات العملاقة التى تنتشر فى كل أنحاء مصر.

وأضاف قداسة البابا تواضروس الثانى - خلال استقباله السفيرة لمياء مخيمر قنصل مصر بلوس أنجلوس بالمقر البابوى بسان فرنسيسكو، فى إطار جولته الرعوية التى يقوم بها حاليا للولايات المتحدة الأمريكية، بحضور القمص أنطونيوس باقى - أنه سعيد بمقابلة قنصل مصر بلوس أنجلوس، والتى تقوم بمجهودات كبيرة من أجل خدمة جميع المصريين.

وأشار إلى أن الكنيسة نظمت ملتقى عالميا للشباب بمركز لوجوس بدير القديس الأنبا بيشوى بوادى النطرون بمصر، لمدة 8 أيام، والذى حضره 200 شاب وشابة من خمس قارات من حوالى 30 دولة، والذى أقيم بشعار "عودة إلى الجذور"، لافتا إلى أن اللقاء كان مثمرا للغاية، وأن الشباب عبروا عن محبتهم الكبيرة للوطن واستمتعوا بتراث وحضارة بلدهم العظيم مصر.

من جانبه، أعربت السفيرة لمياء مخيمر قنصل مصر بلوس أنجلوس، عن اعتزازها بالدور الوطنى المميز الذى يقوم به قداسة البابا تواضروس الثانى، فهو يعد سفيرًا فوق العادة يرفع اسم مصر فى كل المحافل الوطنية والدولية، مضيفة أن قداسته وفضيلة الإمام شيخ الأزهر الشيخ أحمد الطيب صماما أمان لمصر تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وعرضت السفيرة لمياء مخيمر، ما تفعله القنصلية فى السعى نحو ترابط الشباب والشابات والمصريين عمومًا بوطنهم الأم من خلال ترتيب لقاءات يشارك فيها أعداد كبيرة من المصريين تساعد على دعم وزيادة الحس الوطني.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة