«الأدوات المنزلية» تتحفظ على عدة نقاط بمشروع قانون الجمارك الجديدضبط عاطل يبيع المواد المخدرة بمحيط جامعة جنوب الوادي في قناأفاعي تثير الذعر في "الخياطة" بدمياط.. والأهالي يستغيثونمدرس يمني يعرض إحدى كليتيه للبيع: "واحدة فقط حتى يأكل أولادي"كسر ماسورة يتسبب في قطع المياه بمنطقة غيط الصعيدي وأمبروز بالإسكندريةندوة للتعريف بالأنشطة المالية غير المصرفية بحقوق المنصورةمحافظ سوهاج: فتح استخراج جوازات سفر مجانية للمكفوفين 15 أكتوبرمحافظ الشرقية يتفقد محطة معالجة صرف صحي الزقازيقتعرف على أول 6 قضايا تناقشها «إسكان البرلمان» في دور الانعقاد الحاليطلب لرئيس «النواب» بتشكيل لجنة تقصي حقائق عن «تلوث الهواء بالقاهرة»شاهد .. أول ظهور لوفاء عامر بعد ارتدائها طوق الرقبةمحمد يحيى يكشف كواليس أغنيتي أنت مغرور وده لو اتساب.. الخميسإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولى ترد على تكريم كلود ليلوشإعلان تفاصيل مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بمؤتمر صحفي 22 أكتوبرأمل أبو الفتوح: كنت هزعل على نفسي لو فضلت محلك سر .. فيديوبرلمانية: كلمة الرئيس أمام الاتحاد الروسي فخر للمصريين.. فيديووفد طلابي من جامعة أسوان يشارك في منتدي الشباب المصري للتنمية المستدامة بشرم الشيخالسجن 3 سنوات لمنتقبتين شرعتا في سرقة محل ذهب بالإكراه في الفيومارتفاع التضخم بمنطقة اليورو في سبتمبر والأساسي ينخفضافتتاح محطة مياه الحوامدية بتكلفة 300 مليون جنيه نهاية العام

وصول فريق تحقيق سعودي إلى تركيا على خلفية اختفاء خاشقجي

   -  
الصحفي السعودي المعارض جمال خاشقجي

اسطنبول- (د ب أ):

وصل فريق تحقيق سعودي إلى تركيا اليوم الجمعة، في إطار الاتفاق على إجراء تحقيق مشترك بشأن إختفاء الصحفي السعودي المعارض جمال خاشقجي، وفقا لما أوردته وكالة أنباء الاناضول الرسمية التركية.

ووصل الفريق السعودي إلى العاصمة التركية أنقرة ومن المتوقع أن يلتقي بالسلطات التركية مطلع الاسبوع. ولم تنشر الاناضول مزيدا من التفاصيل.

وكانت الرئاسة التركية أعلنت أمس الخميس، أن فريقا تركيا-سعوديا سيقوم بالتحقيق في اختفاء الصحفي السعودي المعارض جمال خاشقجي، بناء على طلب الرياض.

ونقلت "الأناضول" عن المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن إنه "تم إقرار تشكيل مجموعة عمل مشتركة للكشف عن جميع جوانب حادثة خاشقجي، بناءً على مقترح من الجانب السعودي".

وعلى صعيد متصل، أفادت مصادر تركية مطلعة، أن مدعي عام إسطنبول سيواصل تحقيقاته في القضية.

تجدر الإشارة إلى أن خاشقجي مختفٍ منذ دخوله إلى القنصلية السعودية في اسطنبول الأسبوع الماضي لاستخراج بعض الأوراق.

وبينما تؤكد السلطات السعودية أن خاشقجي اختفى بعد خروجه من القنصلية، تشير المصادر التركية إلى أنه لم يخرج منها أبدا وأنه ربما قُتل فيها وتم إخراج جثته.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة