رئيس حي باب الشعرية: طورت الأداء.. وحقق انتصارين حب الشارع وحصر الفسادالجيش الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربيةلافروف: إجراء انتخابات ليبية في ظل الظروف الحالية أمر محفوف بالمخاطركيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)

اختفاء خاشقجي: صور الـ15 سعوديا المنشورة في صحيفة تركية "تعود لسائحين أبرياء"

   -  
اختفاء خاشقجي

(بي بي سي):

قالت وسائل إعلام سعودية إن الصور التي نشرتها صحيفة "صباح" التركية لما ادعت بأنها لفريق أمني سعودي من 15 شخصا جاءوا لاغتيال الصحفي جمال خاشقجي، تعود لمواطنين سعوديين كانوا في إسطنبول بغرض السياحة.

ووصف صحفيون سعوديون تقرير الصحيفة التركية بأنه افتراء ومؤامرة ومسرحية للإساءة للمملكة وولي العهد محمد بن سلمان.

وتقول قناة العربية إن أحد الأشخاص هو رجل جاء مع زوجته في رحلة سياحية لكن الصحيفة التركية اقتطعت صورته وأضافته إلى صور أخرى للفريق الأمني المزعوم.

ونشرت صحيفة صباح التركية المؤيدة للحكومة، الأربعاء الماضي، ما قالت إنها أدلة أولية من المحققين تحدد هوية مجموعة من 15 فردا من المخابرات السعودية وجهات أمنية وعسكرية أخرى، وقالت إنهم ضالعون في اختفاء خاشقجي الغامض.

ومن بين الرجال الذين نشرت صباح صورهم وأسماءهم خبير في الطب الشرعي يعمل بوزارة الداخلية السعودية منذ 20 عاما وفقا لحسابه على موقع لينكدن.

وقالت صحيفة صباح إن المجموعة سافرت بجوازات سفر دبلوماسية وإن الأسماء والصور الأخرى لأعضائها تتطابق مع صور وأسماء ضباط في الجيش والقوات الجوية السعودية استنادا إلى تقارير إعلامية سعودية سابقة وحساب على فيسبوك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة