أحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)المنتج التركي يدمر قلعة الصعايدة لـ«فيبربورد» بقنا (صور)مكاسب معارض «صنع في دمياط» للكبار فقط.. وصغار الصناع: الروتين ظلمنابالفيديو| قارئ ينسحب من حفل "آداب سوهاج" لتقديم فقرة "الجخ" على القرآنصور .. تعرف على المرشحات للفوز بلقب ملكات جمال الأرض وأفضل 10 أزياء وطنيةعدم تناول الإفطار يؤثر على قلوب الأطفال

وفاة معتقل فلسطيني في السجون الإسرائيلية

   -  
ارشيفية

رام الله- (د ب أ):

أعلن نادي الأسير الفلسطيني عن وفاة معتقل فلسطيني ،اليوم الجمعة، في السجون الإسرائيلية.

وقال بيان صادر عن نادي الأسير إن معتقلا يبلغ (28 عاماً) من بلدة سعير في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية توفى في معتقل "أيلون" الرملة في ظروف لم تتضح بعد.

وأوضح البيان أن المعتقل المتوفى معتقل منذ عام 2015 ومحكوم بالسّجن الفعلي لسبع سنوات وهو متزوج وأب لأربعة أبناء.

وحمل البيان إسرائيل المسؤولية الكاملة عن وفاة المعتقل الفلسطيني، معتبراً أن "استمرار سلطات الاحتلال في جرائهما بحق الأسرى هي مسؤولية المجتمع الدولي الذي يُمارس الصمت حيالها".

وهذا هو رابع معتقل فلسطيني يتوفى في سجون إسرائيل منذ مطلع العام الجاري ،علما أنها تعتقل أكثر من 6500 فلسطيني بحسب إحصائيات فلسطينية رسمية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة