كيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)المنتج التركي يدمر قلعة الصعايدة لـ«فيبربورد» بقنا (صور)مكاسب معارض «صنع في دمياط» للكبار فقط.. وصغار الصناع: الروتين ظلمنابالفيديو| قارئ ينسحب من حفل "آداب سوهاج" لتقديم فقرة "الجخ" على القرآن

مشتبه به في قتل مراسلة بلغارية يدلي باعتراف جزئي

   -  
المراسلة التلفزيونية البلغارية فيكتوريا مارينوفا

برلين- (د ب أ):

قال مكتب الادعاء في سيله البلغارية، اليوم الجمعة، إن مشتبها به في مقتل المراسلة التلفزيونية البلغارية فيكتوريا مارينوفا قدم اعترافا جزئيا للمحققين الألمان.

وكان الرجل (20 عاما) قد احتجز في مدينة شتاده في شمال ألمانيا في وقت سابق من الأسبوع الجاري ومن المتوقع أن يتم تسليمه إلى بلغاريا بناء على مذكرة اعتقال أوروبية.

وقال للمحققين إنه ضرب المرأة في وجهها ودفعها إلى بعض الشجيرات خلال الحادث الذي وقع في روسه، بالقرب من الحدود البلغارية الرومانية.

وذكر مكتب الادعاء العام أن المشتبه به قال إنه لم يغتصبها أو يسرقها أو كان ينوي قتلها، وأضاف الادعاء أنه من المعقول أن يتم استبعاد الدافع السياسي للجريمة.

وعثر على جثة مارينوفا (30 عاما) يوم السبت الماضي في حديقة كانت تتريض بها. وتعرضت للاغتصاب.

وفر المشتبه في البداية إلى رومانيا، وسافر بعد ذلك إلى ألمانيا، حيث يقيم العديد من أقاربه.

وقالت الشرطة البلغارية إنها عثرت على أغراض خاصة بمارينوفا في منزل المشتبه به، كما تم العثور على حمضه النووي أيضا على جثمانها، وعثر على أغراض شخصية خاصة بالضحية في شقته في روسه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة