رئيس حي باب الشعرية: طورت الأداء.. وحقق انتصارين حب الشارع وحصر الفسادالجيش الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربيةلافروف: إجراء انتخابات ليبية في ظل الظروف الحالية أمر محفوف بالمخاطركيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)

الفيوم تستعد لاستقبال رئيس الوزراء.. غدا

   -  
"الفيوم تستعد لاستقبال رئيس الوزراء.. غدا"

استعدت محافظة الفيوم، خلال الساعات الماضية، لاستقبال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الذي سيتفقد عدد من المشروعات والمواقع بمراكز المحافظة، غدا السبت برفقته عدد من كبار المسؤولين، ومحافظ الفيوم، بحملات نظافة وتجميل وترميم الأسفلت ببعض الشوارع.

وشن الجهاز التنفيذي لمركز ومدينة طامية، حملة نظافة وتجميل بطريق القاهرة/الفيوم الصحراوي، بالاشتراك مع مجموعة من الوحدات المحلية بمركز طامية منها قصر رشوان، وسرسنا، والجمهورية، وفانوس، شملت دهانات للأرصفة وري الأشجار بالطريق، وتمهيد وتسوية جانبي الطريق، وري الأشجار ونظافة الطريق، ودهانات بالأرصفة أمام مدخل طامية، كما شن الجهاز التنفيذي بمركز سنورس، حملة مماثلة لنظافة وتجميل الشوارع والطرق، وخاصة التي تؤدي إلى مواقع زيارة رئيس الوزراء.

وزارت لجنة وزارية، من وزارة الصحة، مستشفى الفيوم العام، أمس، من أجل الاطمئنان على استعداد المستشفى لاستقبال رئيس الوزراء، وكانت في استقبالهم الدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة بالفيوم، وأبدت اللجنة عدد من الملاحظات وطلبت وكيل الوزارة من القائمين على المستشفى تلافي الملاحظات التي رصدتها اللجنة، كما عقدت وكيل الوزارة اجتماع مع إدارة المستشفى للاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة للجمهور.

كما شهدت شوارع مدينة الفيوم، حملات موسعة لنظافة الشوارع وخاصة محيط منطقة إستاد الفيوم، وعدد من الشوارع الرئيسية بوسط مدينة الفيوم، كما شهد شارع جمال عبدالناصر بمدينة الفيوم، أعمال ترميم الحفر والمطبات التي كانت به بسبب أعمال الحفر لتغيير شبكات إحدى الشركات الخدمية كما شهدت بعض المناطق أعمال دهانات للأرصفة وتجميل بها استعدادا لزيارة رئيس الوزراء.

كما وضعت للمرة الأولى في عدد من شوارع مدينة الفيوم، منها شارع جمال عبدالناصر، ومحيط مديرية أمن الفيوم، ومنطقة ميدان السواقي، علامات إرشادية مرورية مضيئة، تحمل نصائح لقائدي السيارات، في عبارات متحركة، كما شهدت منطقة دمو ومدينة الفيوم الجديدة، وطريق الفيوم/ القاهرة الصحراوي، أعمال نظافة وتجميل وري للأشجار وتهذيبها، ودهان أرصفة استعدادا للزيارة المقررة.

وشهدت شوارع مدينة الفيوم، وجود مكثف للدوريات الأمنية، وانتشار لعدد من الكمائن الأمنية، خلال الساعات الماضية، مع حملات تفتيشية في خدمات قطاعات الطرق، لمواجهة أي أعمال خارجة على القانون، وضبط المتهمين في قضايا، كما انتشرت سيارات الونش التابعة لإدارة مرور الفيوم، في عدد من المناطق، وخاصة وسط مدينة الفيوم، للتعامل مع المخالفات المرورية لقائدي المركبات، وتسيير الحركة المرورية في أنحاء المحافظة.

وفرضت عدد من المديريات حالة الطوارئ في العمل، استعدادا لاستقبال رئيس الوزراء ومرافقيه، كما شهدت بعض الطرق بين مراكز المحافظة، أعمال ترميم ورصف للحفر والمناطق التالفة منها، وركزت الأجهزة التنفيذية على شن حملات النظافة.

الفيوم تستعد لاستقبال رئيس الوزراء.. غدا
الفيوم تستعد لاستقبال رئيس الوزراء.. غدا
الفيوم تستعد لاستقبال رئيس الوزراء.. غدا
الفيوم تستعد لاستقبال رئيس الوزراء.. غدا
الفيوم تستعد لاستقبال رئيس الوزراء.. غدا
لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة