كيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)المنتج التركي يدمر قلعة الصعايدة لـ«فيبربورد» بقنا (صور)مكاسب معارض «صنع في دمياط» للكبار فقط.. وصغار الصناع: الروتين ظلمنابالفيديو| قارئ ينسحب من حفل "آداب سوهاج" لتقديم فقرة "الجخ" على القرآن

"كلنا واحد" تواصل إصدار مستخرجات الأحوال المدنية بالمناطق الأكثر احتياجا بالمنوفية

   -  
استخراج البطاقات -ارشيفية

المنوفية - محمود شاكر

أطلقت مديرية أمن المنوفية "قطاع الأحوال المدنية" مبادرة (كلنا واحد) لإصدار مستخرجات قطاع الأحوال المدنية للمواطنين بالمناطق النائية والبعيدة عن السجلات بنطاق المحافظة بالتنسيق مع الجهاز التنفيذى للمحافظة .

حيث أشار العميد مصطفى فؤاد مدير إدارة الأحوال المدنية بالمحافظة بأنه تم توفير مركبات متنقلة لإصدار مستخرجات (بطاقات الرقم القومى - شهادات ميلاد – زواج – وفاة – طلاق - قيد عائلى مميكن - لجان تصحيحات وساقط القيد وتبليغات) كما تم التنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن شبين الكوم – الباجور- أشمون – الشهداء – منوف – تلا لاستقبال قوافل مرورية للفحص الفنى وترخيص المركبات بالمراكز.

فيما أسفرت المبادرة استخراج عدد (600 ) من بطاقات الرقم القومى بقرى كفرربيع بتلا- سروهيت بمنوف - زاوية الناعورة بالشهداء – دروة بأشمون – اصطبارى بشبين الكوم – تلوانه بالباجور بنطاق المحافظة وذلك خلال الفترة من 29/9/2018 وحتى 4/10/2018.

من جانبه أشاد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بالدور المجتمعى لمديرية الأمن بالتخفيف والتيسير على المواطنين وذلك بتوفير الخدمات بصورة ميسرة وبصفة خاصة فى الأماكن النائية والأكثر احتياجا، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية بتذليل كافة العقبات التى تعرقل سير المبادرة والعمل على إنجاحها حفاظاً على الصالح العام للمواطنين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة