فيفا يهنئ منتخب مصر لكرة الصالات بـ"برونزية الأولمبياد" ويصف الفوز بالعودة التاريخيةأحمد سامى يكشف عن خطة النجوم للبقاء فى الدورى الممتازكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالالمحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لطالبة أمريكية بدخول البلادسعودي تتهمه أنقرة بقتل خاشقجي: لم أدخل تركيا في حياتي (فيديو)شباب سموحة يهزم الإسماعيلي بهدفينماهر يعلن قائمة سموحة لمواجهة حرس الحدودليفربول منفتح على فكرة بيع صلاح بـ 160 مليون يوروشاهد.. رئيس الزمالك يفتح النار على ممدوح عباس بسبب لقب القرن الأفريقيكريم عبد الجواد يتأهل إلى ربع نهائي بطولة تشانل ڤاس للاسكواشالصراع السورى يهزم المخضرم «دى ميستورا».. و4 مسؤولين مرشحون لخلافتهالاتحاد الأوروبي ينفي تحويل ثلث المساعدات الموجهة للسلطة الفلسطينية إلى غزة«مفوضية اللاجئين»: إجلاء 135 لاجئًا ومهاجرًا من ليبياتحطم طائرة تدريب عسكرية في روسياحسين حبوش السورى.. ضحية للتفجيرات فى السينما والواقعأوروبا تجدد التزامها بدعم «قطاع المياه» فى مصر.. و«الرى»: الفجوة 21 مليار متر مكعبالمصري يستقر على مقر إقامته بالعاصمة الكونغولية كينشاسا استعدادا لمباراة فيتا كلوبيسرا تؤكد حضورها المهرجان الدولى للفيلم بمراكشبعد توقف لـ6 سنوات إعادة تشغيل محطة صرف صحي كفر حجازي بتكلفه 30 مليون جنيهمها القرشي وكيلا لكلية طب الأسنان بالفيوم

شيماء .. طالبة مصرية تدير سفارة الدنمارك في القاهرة لمدة يوم واحد.. صورة

   -  
الطالبة شيماء في سفارة الدنمارك
تولت الطالبة المصرية، شيماء، منصب سفير الدنمارك لدى جمهورية مصر العربية، لمدة يوم، في إطار الاحتفال بـ«اليوم العالمي للفتاة».

وقامت الطالبة المصرية بإدارة مهام سفارة الدنمارك بمساندة من السفير توماس أنجر كريستنسن، سفير الدنمارك في القاهرة، حيث أطلعها على معلومات عن طبيعة عمله كسفير لدولته في مصر.

وجاء ذلك في إطار مشاركة عدد كبير من السفارات الأجنبية في فعاليات الاحتفال بـ«اليوم العالمي للفتاة»؛ حيث سمح السفراء لمجموعة من الفتيات المصريات بتولي مهام السفير بصورة شرفية لمدة يوم واحد، في سياق مبادرة «فتيات في أدوار قيادية» والتي أطلقتها منظمة بلان إنترناشيونال برعاية من وزارة التضامن الاجتماعي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة