تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاء

فيديو.. 3 مشاهد تجذب أنظار العالم لحفل زفاف حفيدة الملكة إليزابيث بلندن

   -  
العروس

كتب- هاشم الفخرانى- محمد جمال
اليوم السابع بلس  

شهدت بريطانيا اليوم الجمعة زفاف الأميرة يوجينى حفيدة الملكة إليزابيث، فى ثانى حفل زفاف ملكى فى قلعة وندسور هذا العام بعد دخول ابن عمها الأمير هارى القفص الذهبى مع زوجته ميجان.

ويوجينى (28 عاما) هى الابنة الصغرى للأمير آندرو، ثالث أبناء الملكة، وزوجته السابقة سارة فيرجسون دوقة يورك، وتزف اليوم إلى جاك بروكسبانك (32 عاما) فى قلعة وندسور غربى لندن.

وشهدت القلعة مراسم زواج هاري وميجان في مايو، ويتضمن حفل زفاف يوجيني، وترتيبها التاسعة في ولاية العرش، الكثير من ملامح حفل زواج ابن عمها.

وتجرى المراسم فى كنيسة القديس جورج التي تقع داخل قلعة وندسور وتعود للقرن الخامس عشر، ويشرف على المراسم كبير الكهنة ديفيد كونر. وتم توجيه الدعوة لممثلين عن منظمات خيرية و1200 من العامة لحضور المناسبة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة