مصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في منزل بشبين القناطروزير القوى العاملة: لا يوجد وظائف حكومية نهائياتشكيل مصر - علي ماهر لـ في الجول: حان الوقت للعب برأسي حربةبعد 3 سنوات من إعلان علماء آثار اكتشافهم أطلال "سدوم".. هل هى مدينة النبى لوط؟تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري

إبراهيموفيتش يفكر في العودة لمانشستر يونايتد

   -  
إبراهيموفيتش يعود للمشاركة مع مانشستر يونايتد - صورة أرشيفية

يُفكِّر المهاجم السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، في العودة إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وقالت شبكة «ESPN» العالمية، اليوم الجمعة، إن المهاجم السويدي العملاق يفكر في العودة إلى اليونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في صفقة إعارة حتى نهاية الموسم.

ويأمل المهاجم السويدي أن يساعد مدربه السابق مورينيو، في الأزمة التي يعيشها في مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، حيث يعاني الفريق من قلة تسجيل الأهداف والنتائج السلبية.

وانضم لاعبون من الدوري الأمريكي، إلى البريميرليج في منتصف الموسم من قبل، مثلما فعل لاندون دونوفان؛ حيث انتقل إلى إيفرتون، وانضم تييري هنري لآرسنال.

وسبق للنجم السويدي، أن عمل مع مورينيو عندما كان لاعبًا في إنتر ميلان، كما عمل معه في مانشستر يونايتد أيضًا.

ويقول إبراهيموفيتش: «لماذا مورينيو رجل خاص؟ لأنه قبل كل شيء شخص لديه عقلية الفوز، إنه يفعل كل شيء من أجل الفوز».

وأضاف: «إنه يعرف كل شيء ويقرأ المباراة جيدا، إنه يتلاعب بعقول لاعبيه، أتذكر عندما جاء للإنتر في المرة الأولى، جعل كل اللاعبين يعطون 200 %، ليس للنادي أو للفريق، بل من أجله».

واختتم: «هذا يجعله مميزًا جدًا بالنسبة لي، أتذكر كيف عملت مع فابيو كابيلو كان قاسيًا ومنضبطا، أما مورينيو فلديه شخصية أخرى مختلفة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة