تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاء

بالفيديو.. بولت يسجل أول أهدافه في مسيرته الاحترافية لكرة القدم

   -  
أوسين بولت

سجل أسطورة سباقات السرعة العداء الجامايكي أوسين بولت، أول أهدافه في مسيرته الاحترافية لكرة القدم، الجمعة، عندما هز الشباك مرتين في المباراة الودية الإعدادية للموسم الجديد لفريقه سنترال كوست مارينز أمام ساوث وست يونايتد (4-صفر).

واستفاد أسرع رجل في العالم وحامل الرقمين القياسيين العالميين في سباقي 100 م و200 م، من سرعته في الشوط الثاني عندما تلقى كرة خلف الدفاع فانطلق بسرعة متفوقا على أحد المدافعين وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسددها قوية زاحفة على يمين الحارس (55).

واحتفل بولت بهدفه بحركته الشهيرة التي كان يقوم بها خلال انتصاراته الكبرى في العاب القوى.

وأضاف بولت الذي يسعى للحصول على عقد احترافي هدفه الشخصي الثاني بعد 14 دقيقة مستغلا خطأ فادحا لأحد المدافعين الذي حاول إعادة الكرة بصدره إلى حارس مرماه لكنه تخطته ليقتنصها بولت بسهولة ويودعها داخل المرمى الخالي (69) قبل ان يستبدل بعد 4 دقائق.

ولعب بولت (32 عاما) للمرة الأولى أساسيا مع فريقه سنترال كوست المنتمي لمدينة جوسفورد (75 كلم شمال سيدني) منذ انضمامه إلى صفوفه في أغسطس الماضي، حيث خاض اولى مبارياته معه في 31 منه عندما دخل أرضية الملعب في الدقيقة 71.

والتجربة مع النادي الأسترالي هي الأحدث في اختبارات مع أندية عدة أبرزها بوروسيا دورتموند الألماني، خاضها العداء الأسطوري السابق المتوج بثماني ميداليات ذهبية و11 لقبا عالميا في مضمار العاب القوى، في إطار سعيه لتحقيق حلم خوض مسيرة احترافية في عالم كرة القدم.

وسيتيح الفريق الأسترالي الذي حل في المركز الأخير في ترتيب الدوري الأسترالي الموسم الماضي، لبولت خوض التجربة معه لفترة مفتوحة زمنيا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة