دينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالم

هنيدي يسخر من الأشخاص العميقة على السوشيال ميديا بهذه الطريقة

-  
سخر النجم محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من الشخصيات التي تدعي الثقافة والعمق على مواقع التواصل الاجتماعي وينشرون بعض المضامين التافهة.

وكتب هنيدي تغريدة على حسابه بـ"تويتر" قال فيها: "لما تكون عامل نفسك عميق على تويتر وفيسبوك بس أنا اصلا تافه"، متحدثا عن شخصية محيي الشرقاوي التي قام بأدائها في فيلم فول الصين العظيم ساردا قصة الفيلم بأسلوب جاد جدا على الرغم من أن الشخصية كانت كوميدية للغاية.

جدير بالذكر أن آخر أعمال كان مسلسل "أرض النفاق" الذي خاض به النجم محمد هنيدي السباق الرمضاني في العام الماضي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة