البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم "سولفاى إسكندرية" بقيمة 15 مليون دولارنتائج مباريات الجولة السابعة لدوري القسم الثانينبيل زكى: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةخبراء السياحة: اتفاقية السيسي وبوتين ستُعيد السياح الروس للمقاصد المصريةانتهت - المقاولون (0)-(1) دجلةفى مثل هذا اليوم.. مصر تحرر الأسرى الفلسطينيين مقابل شاليط الإسرائيلىنبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غياب

وزير الأوقاف يتفقد ضريح المرسى أبو العباس بالإسكندرية

   -  
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

الإسكندرية أسماء على بدر
تفقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ضريح المرسى أبو العباس بالإسكندرية، وقرأ الفاتحة بحضور عدد من الطلاب الأجانب والدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، وقيادات الأوقاف.

كما شارك الوزير فى توزيع لحوم الأضاحي لأهالى الجمرك، وتوزيع اللحوم عليهم بساحة المسجد.

يذكر أن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف خطب الجمعة اليوم بالإسكندرية، ويفتتح معسكر أبو بكر الصديق بالعصافرة السنوى للطلاب الوافدين .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة