نبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتك

مركز القياس والتقويم بجامعة بنها الأول على الجامعات المصرية

   -  


أعلن المركز القومي للقياس والتقويم التابع لوحدة مشروعات تطوير التعليم العالي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تصنيف مراكز القياس والتقويم بالجامعات المصرية، حيث جاء مركز القياس والتقويم التابع لجامعة بنها في المركز الأول علي مستوي مراكز الجامعات المصرية، بينما جاء مركز جامعة المنيا في المركز الثاني والفيوم في المركز الثالث.
 
وقالت الدكتوره عزه عبدالله مدير مركز القياس والتقويم بجامعة بنها أن وحدة مشروعات تطوير التعليم العالي كانت قد أعلنت

أمس عن تصنيف مراكز القياس فى الجلسة الأولى من الملتقى الثانى لمديري مراكز القياس والتقويم بالجامعات المصرية والمنعقد بجامعة عين شمس.
 
وأضافت أن تصنيف اداء مراكز القياس بالجامعات المصرية جاء وفقا لمعايير محدده وهي مدي نشر ثقافة تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات ومقومات ومتابعة مراكز القياس والتقويم ومدي تقديم الدعم الفنى وتبادل الخبرات، مشيرة الي قيام خبراء المركز
بعمل زيارات لقياس أداء مراكز ووحدات القياس والتقويم بالجامعات المصريه لمتابعة الانشطة والتأكد من استمرار العمل وتقديم الدعم الفنى وإنشاء قاعدة بيانات وقياس اثر ومردود مشروعات التطوير.
 
ومن جانبه توجه الدكتور حسين المغربي القائم بعمل رئيس جامعه بنها بالشكر الي جميع العاملين بمركز القياس والتقويم بالجامعة، مشيراً أن الجامعة مهتمة بتطبيق معايير قياس وتقويم الامتحانات وتصحيحها بما يساهم في تجنب الأخطاء وتقليل الجهد والتكلفة المادية.
 
ومن جانبه أعلن الدكتور المغربي انه تمت الموافقة على دعم مشروع جديد لبنوك الاسئلة والتصحيح الإلكتروني بقيمة ٢٠٠ الف جنيه لتطوير عمليات التصحيح الإلكتروني بالجامعة.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة