أوقاف القليوبية تحيل مجموعة من العاملين بإدارتى شبين القناطر والخانكة للتحقيقإصابة تلميذة فى عينها داخل مدرسة نجع حسان الإبتدائية بالضبعية غرب الأقصرالعثور على "مطرقة ثور" النادرة في آيسلنداالمتحدث باسم الرى: مصر تدعم التنمية فى دول حوض النيلسفير مصر ببريتوريا يؤكد دعم مصر والأزهر لمعهد دار العلوم بجنوب أفريقيامن يصلي معنا في الوادي المُقدس طوى؟الجبير: مُلتزمون بالقبض على كافة المسؤولين عن مقتل خاشقجيبحضور 150 متحدثًا.. انطلاق فعاليات "دافوس الصحراء" بالسعوديةالحكومة الأردنية ترفض تهديدات وزير إسرائيلي بتقليص حصة الأردن المائيةزلزال بقوة 6.1 درجات على مقياس ريختر يهز مناطق في اليابان وتايوانالأردن يؤكد استعداده بدء مفاوضات مع اسرائيل حول إستعادة الباقورة والغمرمصرع 50 ألف شخص على خطوط السكك الحديدية في الهند في الفترة من 2015 إلى 2017"الجمعة السوداء" بالصين تشعل مواقع التجارة الإلكترونية فى 11 نوفمبر المقبلمدبولي: 7.2 مليار جنيه استثمارات بمدينة دمياط الجديدة.. والانتهاء من 984 وحدة إسكان مميزالمطار يُستقبل أول رحلة صينية تصل من تشنجدو«الأرصاد» تحذر من سقوط أمطار خفيفة على القاهرة غدالحظة استقبال رئيس إندونيسيا لوزير الخارجية السعودي (فيديو)«التموين» تناشد المواطنين بضرورة تحديث بياناتهم قبل 7 نوفمبرمحمد رشاد يخرج عن صمته بعد أزمة زواجه ويهاجم ريهام سعيدمصرع ربة منزل وإصابة ابنها صدمهما قطار ركاب بالبحيرة

بالفيديو.. العدّاء بولت يفتتح أهدافه على ملاعب كرة القدم

   -  
أوسين بولت

كتب- عمر قورة:

سجل العداء الجامايكي السابق أوسين بولت، أسرع رجل في العالم، هدفين في مباراة ودية بأستراليا صباح اليوم الجمعة على استاد "كامبل تاون" غرب سيدني.

ويخضع صاحب الـ32 عامًا للاختبار بفريق مارينرز، أحد فرق دوري الدرجة الأولى بأستراليا، منذ أغسطس الماضي.

ودوّنت هذه المباراة المشاركة الأولى لبولت بصفة أساسية، حيث خاض 75 دقيقة لعب أمام فريق ماكارثر ساوث وست يونايتد أحد فرق الدرجة الثانية.

وسجل بولت هدفه الأول في الدقيقة 56 من المباراة حيث راوغ أحد المدافعين ثم سدد كرة قوية بقدمه اليسرى وجدت طريقها إلى داخل الشباك.

وأضاف بولت الهدف الثاني له مستغلا ارتباك دفاعي للفريق المنافس، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 75 من المباراة التي انتهت برباعية نظيفة.

وتخصص عائدات هذه المباراة لصالح جهود مكافحة مرض الشلل الرعاش "باركنسون".

وصرح اللاعب في وقت سابق أن هذه المباراة ستحدد موقف النادي من مسيرته الكروية.

وكان العداء الجامايكي شارك لأول مرة مع الفريق خلال مباراة أمام فريق للهواة في وقت سابق من الشهر الحالي، حيث لعب 21 دقيقة كجناح.

واعتزل بولت سباقات العدو العام الماضي بعد مسيرة حافلة حصد خلالها ثماني ميداليات ذهبية في الدورات الأولمبية.

وتُفتتح منافسات الموسم الجديد للدوري الأسترالي مطلع الأسبوع المقبل، لكن بولت لن يكون ضمن صفوف مارينرز في المباراة الافتتاحية أمام بريزبين رور.

يُذكر أن مارينرز أنهى الموسم الماضي في قاع جدول المسابقة، علما بأن الفريق فاز بلقب البطولة مرتين سابقتين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة