صور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتكالأرصاد : غدًا سيشهد ارتفاعًا فى درجات الحرارة ..فيديوشاهد.. مسنة 66 عاما تعمل سباكة فى الدرب الأحمر

السيسي لجريدة كويتية: مصر خرجت بسلام من فوضى الربيع العربي

   -  
الرئيس عبدالفتاح السيسي

كتب- محمد قاسم:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر خرجت بسلام من الفوضى التي شهدتها منطقة الشرق الأوسط فيما يعرف بالربيع العربي.

وأضاف السيسي في حواره مع جريدة الشاهد الكويتية الأسبوعية التي نشرت جزءًا منه عبر موقعها الإلكتروني: "مصر خرجت بسلام من تلك الفوضى بسبب رسوخ مؤسسات الدولة في وجدان الشعب المصري الذي آثر المحافظة عليها وعلى تاريخها المشرف".

وأشار إلى أن تلك الفوضى الخلاقة والتي قادتها جماعة الإخوان المسلمين دمرت العديد من الدول العربية كـ"اليمن وليبيا"، مضيفًا: "

تلك الفوضى الخلاقة خلفت الدمار والخراب في العديد من الدول العربية".

وتابع: "ما يسمى بالربيع العربي جاء بسبب واقع خاطئ بمعالجة خاطئة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة