نبيل زكى: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةخبراء السياحة: اتفاقية السيسي وبوتين ستُعيد السياح الروس للمقاصد المصريةانتهت - المقاولون (0)-(1) دجلةفى مثل هذا اليوم.. مصر تحرر الأسرى الفلسطينيين مقابل شاليط الإسرائيلىنبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب

يسرا اللوزي لـ"مصراوي": "وحشتني السينما".. و"الأعمال الفنية بعيدة عن الأمومة"

-  
الفنانة يسرا اللوزي

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إنها مازالت في مرحلة قراءة السيناريوهات المعروضة عليها، ولم تحدد بعد العمل الذي ستشارك به في السباق الرمضاني لعام 2019.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "عُرض عليّ أكثر من مسلسل، لكن أتمنى تقديم فيلم قبل الدخول في موسم رمضان، لأن الدراما التليفزيونية بتاكل 6 شهور تقريبًا من السنة، وأنا بصراحة وحشتني السينما، وإن شاء الله خلال شهرين هيكون فيه عمل سينمائي".

وعن القضية التي ترى أن الأعمال الفنية لا تهتم بها بالقدر الذي تستحقه، أكدت أن الأعمال الفنية بعيدة بعض الشيء عن "الأمومة" بمعانيها ومشاكلها، موضحة "عمرك ما بتشوفي الأم العادية أيًا كان مستواها الاجتماعي حياتها عاملة إزاي كل يوم من الصبح لبلليل، وبالذات الأم العاملة، دلوقتي معظم الأمهات بيشتغلوا".

وتابعت "قبل الإنجاب بيكون الاهتمام بمستقبلك وحياتك الزوجية والاجتماعية، ومع وجود طفل تنقلب الموازين، ويظهر صراع خاص بالتوفيق بين رعاية الطفل والاستمرار بالعمل، إلى جانب الإحساس بالذنب، وهي صراعات غنية جدًا، وتصلح لتقديمها في عمل فني، لكن للأسف لا أحد يهتم بتناولها أو بمشاكل المرأة بشكل عام".

يُذكر أن يسرا اللوزي شاركت في السباق الرمضاني لعام 2018، من خلال مسلسل "بالحجم العائلي" للمؤلف محمد رجاء، إخراج هالة خليل، بطولة يحيى الفخراني وميرفت أمين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة