مصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتكالأرصاد : غدًا سيشهد ارتفاعًا فى درجات الحرارة ..فيديوشاهد.. مسنة 66 عاما تعمل سباكة فى الدرب الأحمرصفقة انتقال هاري كين لـ برشلونة مهددة بالفشل لهذا السببليفربول يزف بشرى سارة للجماهير بشأن محمد صلاح قبل مواجهة هدرسفيلدمصر في المركز الـ٢٢ بأوليمبياد الشباب والأول عربيًا وأفريقيًاالعين: حسين الشحات جاهز لمواجهة الجزيرة في الدوري الإماراتي..صور

مصطفى خاطر ينشر صور شبيهه من مسلسل باكستاني

-  

كتبت- منى الموجي:

شارك نجم "مسرح مصر"، الفنان مصطفى خاطر، متابعي حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، بصورتين لممثل باكستاني يشبه شخصية "عم شكشك"، التي اشتهر خاطر بتقديمها مع فرقته المسرحية، وفي برنامج تليفزيوني عُرض على شاشة MBC مصر.

وكتب خاطر تعليقًا على الصور "والمصحف اتخضيت وشكيت في نفسي.. ده مسلسل باكستاني".

وجاءت التعليقات لتؤكد التشابه بين الممثل وشخصية عم شكشك، ومنها "شبه عم شكشك أوي"، "يخلق من الشبه أربعين"، "افتكرت دي شخصية جديدة بتقدمها قبل ما اقرا المكتوب على الصورة، ده شكوكو أخو شكشك"، "أنا فكرت بتعمل حاجة جديدة، إيه الضحك ده".

جدير بالذكر أن مصطفى خاطر جدد تعاقده مع شركة سينرجي، لتقديم مسلسل يتم عرضه في رمضان 2019، بعدما تعاونا في 2018 من خلال مسلسل "ربع رومي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة