رئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاءتعرف على موعد تحرك بعثة منتخب مصر لملعب مواجهة اي سواتينيلوكسمبورج تتصدر مجموعتها بدوري الأمم الأوروبية.. وروسيا تتعادل مع مولدوفا سلبياحسام حسن: لم نتلق خطابا رسميا من الجبلاية عن تأجيل مباراة مطروح.. فيديوحسام حسن: منتخب مصر وصل كأس العالم في روسيا بالصدفة.. فيديوحسام حسن: لاعبو المصري يشعرون بالغربة في برج العرب.. فيديورئيس الوزراء يتفقد الممشى السياحي على المجرى الملاحي ببورسعيدمنتخب مصر يتحرك لملعب لقاء سوازيلاند قبل موعده بـ 60 دقيقةالنني ووردة من المطار إلى لندن واليوناننادية لطفى: أستبعد انتحار سعاد حسنى ونهايتها كانت مأساويةكفر الشيخ تستعد للمرحلة الثانية لمبادرة الكشف عن فيروس سي.. صورعكاشة: ضربة أسيوط إجهاض لخلية تابعة للإخوان .. فيديو

أغنية مكسيكية من أجل مارادونا

   -  
مارادونا

كشف المطرب الأرجنتيني، أندريس كالامارو، أنه كتب أغنية شعبية مكسيكية، لأسطورة كرة القدم في بلاده، دييجو أرماندو مارادونا، وذلك للترحيب به، بعد أن تولى الأخير المسئولية الفنية لفريق دواردوس المكسيكي.

وقال كالامارو، خلال مؤتمر صحفي عقده أمس، في العاصمة المكسيكية، مكسيكو سيتي: "لقد كتبت له أغنية شعبية مكسيكية، إنها مكونة من بعض القوافي".

وتابع: "لقد أرسلتها له من خلال أناس أثق بهم، عن طريق واتس آب (تطبيق مكالمات هاتفية عبر الإنترنت)، وذلك للترحيب به في المكسيك".

وأضاف كالامارو، قائلا: "أن يقيم مارادونا في المكسيك، فهذا أمر لابد أن يكون مثيرا للاهتمام ".

وذكر أن كالامارو، قدم أغنية تحت اسم "ستاد أزتيكا"، بعد أن توج مارادونا بلقب كأس العالم 1986، مع الأرجنتين، على هذا الملعب.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة