كيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)المنتج التركي يدمر قلعة الصعايدة لـ«فيبربورد» بقنا (صور)مكاسب معارض «صنع في دمياط» للكبار فقط.. وصغار الصناع: الروتين ظلمنابالفيديو| قارئ ينسحب من حفل "آداب سوهاج" لتقديم فقرة "الجخ" على القرآن

افتتاح البطولة العربية الرابعة للرجبي "كأس زايد" بالمركز الأوليمبى

   -  
افتتاح البطولة العربية الرابعة للرجبي

أناب وزير الشباب والرياضة، د. أشرف صبحي، مساعد وزير الشباب والرياضة، د. عمرو حداد، لافتتاح البطولة العربية الرابعة لسباعيات الرجبى، بحضور قيس الظالعى، أمين عام الاتحاد الإماراتى ورئيس الاتحاد العربى للرجبى، وحسام صاحب، رئيس مجلس إدارة اتحاد الرجبى، ود. أشرف البجيرمي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، ومحمد كساب، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشباب والرياضة.

وتقام البطولة تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، وتستمر على مدى يومى 12 و13 أكتوبر على ملعب المركز الأوليمبى بالمعادى.

وبدأ حفل الافتتاح علي ملعب المركز الأوليمبي بطابور عرض الدول المشاركة في البطولة هي مصر، الدولة المنظمة، ودولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة الأردنية، وليبيا، والعراق، والسودان.

من جانبه، قال د. عمرو حداد، "أنقل لكم تحيات الوزير أشرف صبحي، واهتمامة الكبير بهذا الحدث المهم، متنميًا التوفيق لكل الفرق المشاركة والتي تسعد مصر باستضافتهم.

ومن جهته، قال قيس الظالعى، رئيس الاتحاد العربى للرجبى: "تُقام البطولة للمرة الثانية في مصر؛ من أربع بطولات نظمها الاتحاد العربى حتى الآن، ويعطي ذلك مصر أفضلية، والبطولة تقام هذا العام تحت اسم "كأس الشيخ زايد آل نهيان" باعتبار هذا العام هو عام زايد".

وأشار رئيس الاتحاد العربى للرجبى، إلى أن المباراة الافتتاحية ستقام بين مصر والعراق، فيما تقام المباراة الثانية بين دولة ليبيا والمملكة الأردنية.

يذكر أن البطولة أقيمت في ثلاث نسخ سابقة كانت الأولى فى قرية الجونة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر والثانية أقيمت بالمملكة المغربية، واستضافت المملكة الأردنية الهاشمية النسخة الثالثة.


.


.


.


.


.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة