الفلك لمولود 19 أكتوبر: الصبر ضرورى لك فى هذا الوقتإسماعيل فخري عمدة للترامسة بقنا خلفًا لشقيقهالبورصة تربح 8ر16 مليار جنيه خلال أسبوع وارتفاع جماعي بمؤشراتهاتفاصيل الدورة الـ5 من مهرجان أيام فلسطين السينمائية.. "يوم الدين" يمثل مصررايح جاى.. بيومى فؤاد مع "نادى الرجال السرى" و"حشمت فى البيت الأبيض"البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم "سولفاى إسكندرية" بقيمة 15 مليون دولارنتائج مباريات الجولة السابعة لدوري القسم الثانينبيل زكى: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةخبراء السياحة: اتفاقية السيسي وبوتين ستُعيد السياح الروس للمقاصد المصريةانتهت - المقاولون (0)-(1) دجلةفى مثل هذا اليوم.. مصر تحرر الأسرى الفلسطينيين مقابل شاليط الإسرائيلىنبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسي

تنفيذ 62 حكما وفحص شقق مفروشة وملاحقة تجار مخدرات بالعمرانية

-  
أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

شنت مديرية أمن الجيزة حملة مكبرة لملاحقة الخارجين عن القانون من تجاري وحائزي المخدرات والأسلحة بمنطقة العمرانية، فضلا عن إزالة الإشغالات وحالات التعدي على الطريق العام وضبط الباعة الجائلين الذين استباحوا حرمة الطريق وخالفوا القانون.

وشارك في الحملة ضباط إدارة شرطة المرافق والمرور وقوات الأمن والأمن المركزي بالتنسيق مع مسؤولي المحافظة والحي؛ لرفع الإشغالات والمعوقات.

وخلال 24 ساعة، أسفرت الحملة عن ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة، وسلاح ناري و3 قطع سلاح أبيض، وتنفيذ 62 حكما قضائيا متنوعا، وضبط مسجلي خطر بالإضافة إلى فحص قاطني شقق مفروشة.

وتم تنفيذ 6 قرارات غلق وتحرير محاضر إشغال طريق، وإزالة عشرات الإشغالات من كراسي واستاندات حديدية وثلاجات عرض، بالإضافة إلى 7 حالات سحب متنوع و15نموذج 125 و20 كلبشًا، وحجز 7 دراجات نارية مخالفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة