صور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتكالأرصاد : غدًا سيشهد ارتفاعًا فى درجات الحرارة ..فيديوشاهد.. مسنة 66 عاما تعمل سباكة فى الدرب الأحمر

الأمن العام يضبط 10 قطع سلاح ناري بحوزة 7 متهمين بسوهاج

-  
ارشيفية

كتب- علاء عمران

‏‫شن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج وقوات الأمن المركزي، حملة استهدفت قرية الجلاوية دائرة مركز شرطة ساقلتة، لضبط الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم حيازة الأسلحة النارية غير المرخصة، ومتابعة واستهداف الخصومات الثأرية والنزاعات وضبط أطرافها وما بحوزتهم من أسلحة نارية والعمل على تصفيتها وإنهائها من خلال توجيه حملات تفتيشية لاستهدافها .

وأسفرت الجهود بأشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الامن العام، عن ضبط (10 قطع سلاح ناري بحوزة 7 متهمين من بينهم "رشاش جرينوف"، 3 بنادق آلية، 24 طلقة آلية، و12 متهمًا مطلوب التنفيذ عليهم في 82 حكم قضائي متنوع، وتنفيذ 4 قرارات إزالة لمنازل مخالفة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة