حسام هزاع: يجب تقديم عروض لتشجيع السياح على زيارة مصرعالم طيران مصري: أعمل على بناء صاروخ فضائي لشركة يابانية..فيديوكاتب سعودي يفجر مفاجأة حول اختفاء جمال خاشقجي وعلاقة الإخوان بالحادثشيرى أنسي: الأوميجا 3 تساعد في القضاء على النحافةباحث: اجتماعات القاهرة رسالة للمشككين في مصداقية جهودها بـ ليبيامصطفى بكري: الداخلية تستجيب لشكوى أهالى الظاهر لبرنامج حقائق وأسرارميشيل حليم: إلغاء قانون الإيجار القديم لا يتفق مع الفترة التي تمر بها مصرمعلومات جديدة عن المرأة الغامضة فى قضية اختفاء جمال خاشقجيخبيرة تجميل تقدم نصائح للسيدات ذوات البشرة الدهنية.. فيديوعبد الله العامر: الفن السعودي يعيش عصره الذهبي بعد الانفتاح الأخيربوتين: الروس "مكانهم الجنة" في حال اندلاع حرب نوويةانطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي من مدينة سانت كاترينتحذير جديد من الأمم المتحدة باندلاع نزاع "مدمر" في غزةمصرع 5 على الأقل في فيضانات جديدة بتونسوزير الأوقاف: رعاية الرئيس لملتقى السلام رسالة بأن مصر مهبط الدياناتالخزانة الأمريكية تبرئ الصين من التلاعب بـ«اليوان»سيدة تشكو اغتصاب ابنها بمدرسة ابتدائية فى «العجمى»جنايات الإسكندرية: المؤبد لـ 5 متهمين كونوا تشكيلا عصابيًا"تطبيق إلكتروني لإزالة القمامة".. تفاصيل اجتماع مجلس المحافظين برئاسة مدبوليبالصور.. انطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي في سانت كاترين بحضور 4 وزراء و 30 سفيرًا

محافظ الأقصر يتفقد أعمال تطوير شارع خالد بن الوليد السياحي..صور

   -  
أجرى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، جولة تفقد خلالها سير أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع خالد بن الوليد بمدينة الأقصر، حيث يجرى حاليًا تركيب بلاط الانترلوك على الأرصفة من الناحيتين الشرقية والغربية والجزيرة الوسطى بطول الشارع.

من جانبه، أكد المهندس أسعد مصطفى مسئول المشروعات بالمحافظة، أن أعمال التطوير تجرى على قدم وساق للانتهاء من كافة الأعمال طبقًا للجداول الزمنية المحددة، وأنه جارى استكمال أعمال التشجير بطول الشارع لإضافة اللمسة الجمالية على واحد من أهم الشوارع السياحية بالمدينة.

ونوه مسئول المشروعات،إلى أنه تم الانتهاء من رفع غرف التفتيش والمطابق الخاصة بالمرافق بعد وضع الطبقة السطحية للشارع تمهيدًا لوضع طبقة الأسفلت النهائية ورصف الشارع، لافتًا إلى أنه يجرى التنسيق مع ادارة المرور لتحديد أماكن الاتاحات الخاصة بذوى الاحتياجات الخاصة لعبور الشارع بأمان، وذلك فى اطار اعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى أن عام 2018 هو عام ذوى الاحتياجات الخاصة.

رافق محافظ الأقصر خلال جولته بشارع خالد بن الوليد، كلا من المهندس أسعد مصطفى مدير عام مديرية الطرق والنقل ومسئول المشروعات بالمحافظة، والعميد محمد صلاح مدير ادارة المرور، والمهندس نشأت عدلى مساعد رئيس المدية للشئون الهندسية والميدانية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة