اعرف جسمك.. مما يتكون جهازك المناعى؟تقرير تركي: جالاتاسراي يحاول ضم كاهيلفاسكيز: ليفانتي سيصعب الأمور على ريال مدريدصلاح يشارك في تدريبات ليفربول.. ومانى بحاجة لـ"واقي"وزير الشباب والرياضة يُشيد بمنتخب شباب كرة الصالاتضباط «أمن القاهرة» يزورون مدرسة «النور والأمل» بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاءتشكيل وادي دجلة لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتازالمقاولون العرب يعلن تشكيل فريقه لمواجهة وادي دجلة في الدوري الممتازالمقاصة يلعب مباراتين وديتين غدا استعدادا لمواجهة دجلة بالكأسمدرب منتخب مصر السابق يهنئ فراعنة الصالات بعد الفوز على الأرجنتينمدرب منتخب الصالات: شكرا لاتحاد الكرة ونثمن دعم لطيف وأبو الوفاترتيب مجموعة بحري بعد الجولة السابعة من الدوري الممتاز بالزمالك يمنح الدوليين راحة من التدريبات.. وكاسونجو ينتظم فى المران غداابراهيم فايق يهنئ منتخب الصالات: إيه الحلاوة دي يا ولاد اللاعيبهفضل الله: تتويج منتخب الصالات ببرونزية الأوليمبياد إنجاز تاريخياحذر العمل لساعات طويلة قد يسبب لك هذه المشاكلمصرع طفل صعقا بالكهرباء داخل منزله ببني سويفحملة أمنية موسعة لرفع الإشغالات بشارع العشريني في الإسماعيليةرئيس "دينية النواب": السلام تعايش ومحبة والحرب فرقةمتحدث "القابضة لمياه الشرب": بابنا مفتوح لشكاوى ارتفاع الفواتير

وضع بلدورات على الطريق السريع أمام قرية قلما بقليوب للحد من الحوادث.. صور

   -  
كلف مدير أمن القليوبية، مدير الإدارة العامة للمرور سرعة وضع بلدورات فى الجزيرة الوسطى بين الطريقين المتجه من وإلى القاهرة أمام مدخل قرية قلما، وترك فتحة دخول وخروج للمشاة والسيارات فقط أمامها مباشرة إلى جانب تكثيف وضع الإشارات الضوئية.

وقال مدير الأمن، إن البلدورات سيتم وضعها على مسافة 800 متر هي مساحة طول الكوبرى المزمع إنشاؤه فى هذا المكان بين الطريقين لمنع مرور السيارات، وتداخلها بين الطريقين ما يعرض حياة الناس والركاب للخطر.

جاء ذلك خلال لقاء مدير الأمن بأهالى القرية على خلفية شكاوى واستغاثات أرسلوها للمديرية حول سقوط متوفيين ومصابين يوميًا على الطريق الزراعى بسبب توقف العمل فى إنشاء كوبرى أمام القرية أسوة بباقى القرى التى تقع على الطريق الزراعى السريع.

وقرر مدير الأمن، أنه "سيتم تحسين الإنارة على الطريق بطول القرية بالتنسيق مع محافظة القليوبية ومجلس المدينة، ووضع كشافات عالية الإضاءة وتكثيف نشر الرادارات لرصد المخالفين والحد من وقوع الحوادث المرورية بالمنطقة".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة