«الأدوات المنزلية» تتحفظ على عدة نقاط بمشروع قانون الجمارك الجديدضبط عاطل يبيع المواد المخدرة بمحيط جامعة جنوب الوادي في قناأفاعي تثير الذعر في "الخياطة" بدمياط.. والأهالي يستغيثونمدرس يمني يعرض إحدى كليتيه للبيع: "واحدة فقط حتى يأكل أولادي"كسر ماسورة يتسبب في قطع المياه بمنطقة غيط الصعيدي وأمبروز بالإسكندريةندوة للتعريف بالأنشطة المالية غير المصرفية بحقوق المنصورةمحافظ سوهاج: فتح استخراج جوازات سفر مجانية للمكفوفين 15 أكتوبرمحافظ الشرقية يتفقد محطة معالجة صرف صحي الزقازيقتعرف على أول 6 قضايا تناقشها «إسكان البرلمان» في دور الانعقاد الحاليطلب لرئيس «النواب» بتشكيل لجنة تقصي حقائق عن «تلوث الهواء بالقاهرة»شاهد .. أول ظهور لوفاء عامر بعد ارتدائها طوق الرقبةمحمد يحيى يكشف كواليس أغنيتي أنت مغرور وده لو اتساب.. الخميسإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولى ترد على تكريم كلود ليلوشإعلان تفاصيل مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بمؤتمر صحفي 22 أكتوبرأمل أبو الفتوح: كنت هزعل على نفسي لو فضلت محلك سر .. فيديوبرلمانية: كلمة الرئيس أمام الاتحاد الروسي فخر للمصريين.. فيديووفد طلابي من جامعة أسوان يشارك في منتدي الشباب المصري للتنمية المستدامة بشرم الشيخالسجن 3 سنوات لمنتقبتين شرعتا في سرقة محل ذهب بالإكراه في الفيومارتفاع التضخم بمنطقة اليورو في سبتمبر والأساسي ينخفضافتتاح محطة مياه الحوامدية بتكلفة 300 مليون جنيه نهاية العام

فقرات غنائية وندوة عن حرب أكتوبر في ختام مبادرة «النصر لمصر» بشمال سيناء

   -  
ليلي مرتجي وكيل وزارة التربية والتعليم - صورة أرشيفية

تحت رعاية المهندسة ليلى مرتجى، وكيل وزارة التربية والتعليم في شمال سيناء، اختتمت مبادرة «النصر لمصر» التي نظمتها إدارة الموهوبين والتعليم الذكي في مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لحرب وانتصارات السادس من أكتوبر.

وأقيمت المبادرة في مقر مركز بناة المستقبل بمدرسة أل أبوسلمة الثانوية بنين بالعريش تحت إشراف الدكتورة منى عيادة، مدير إدارة الموهوبين، وبحضور كل من الدكتور عبدالكريم الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم، عيد شتيوى مدير عام الشؤون التنفيذية، وأعضاء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين.

وتضمنت المبادرة فقرات إذاعية متنوعة من قرآن كريم وحديث وإلقاء شعر وغناء وطني، ثم كلمة عن أبطال حرب أكتوبر، وتسجيل إذاعي للرئيس الراحل أنور السادات، أعقبها ندوة عن حرب أكتوبر، واشترك الطلاب الموهوبين في تصميم جداريات للمركز تحتوى على الجندي المنتصر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة