تعرف على دور الروتارى فى تنمية المجتمع"الأرصاد" تحذر المواطنين: أمطار غزيرة ورياح وأتربة تضرب البلاد غداتلميذة بالبحيرة توزع حلوى على زملائها لفوزها بمنصب أمين اتحاد الطلابالزمالك يحسم بطاقة التأهل لربع نهائى الكأس بعد تخطى الإنتاج الحربىالمنتخب الوطني يواجه الإمارات وديا 20 نوفمبر المقبلإصابة الإماراتي "عموري" بقطع في الرباط الصليبيوزارة البيئة تنفذ حملة لفحص عوادم المركبات بالمعادىمعلومات عن غابات بلجراد التي ذكرها أردوغان في خطابة عن خاشقجياستشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزةمستشار الأمن القومي الأمريكي: لا تقدم في العلاقات بين موسكو وواشنطنمساعد الرئيس الروسي: بوتين يلتقي ترامب في نوفمبر المقبل بباريسوزير النقل: شبكة خطوط سكة حديد تربط مصر والسودان قريبًافيديو.. محافظ البحر الأحمر: انتهينا من إنشاء السدود استعداداً لمواجهة السيولمباشر في إفريقيا - الأهلي (0) - (0) وفاق سطيف.. خطورة متبادلةمباشر #ليلة_الأبطال – ريال مدريد (1) - (0) بلزن.. بنزيمة يسجل والسلبية مستمرة في بقية المبارياتبالفيديو - بايرن يواصل صحوته بالفوز على آيك أثينااستبعاد هندرسون ونابي كيتا من مواجهة رد ستاربروتوكول تعاون بين "المهندسين" و"بهية" لدعم مرضى السرطان| صوربالأسماء.. وزير التعليم يصدر حركة تعيينات جديدة للقياداتالزمالك يكشف عن سبب إصابة فرجاني ساسي

بـ5 آلاف جنيه فقط .. يمكنك شراء أرخص سيارة مستعملة في مصر

   -  

كتب- محمود أمين :

يبحث عدد كبير من زبائن سوق السيارات عن سيارة صغيرة ورخيصة الثمن يمكنها أن تحقق رغباتهم في التنقل بخصوصية.

ورغم الارتفاعات غير المسبوقة في أسعار جميع السلع والخدمات، يبقى هناك بعض السيارات التي يمكن اقتناؤها بأسعار رخيصة، مقارنة بأسعار السيارات الجديدة.

وتحقق سيارة فيات الصغيرة 126حلم الباحثين عن اقتناء سيارة بسعر رخيص، والتي تعد من أرخص السيارات المتاحة في سوق المستعمل في الوقت الحالي.

سيارة فيات 126 الصغيرة موديل 78-79 يمكن شراؤها بأسعار تبدأ من 5000 وتصل إلى 8000 جنيه، ويتحدد السعر بحسب الحالة الفنية للسيارة وسنة الصنع .

وزودت 126 الصغيرة بمحرك خلفي مكون من أسطوانتين سعة 650 سي سي، بقوة 25 حصان، مرتبط بناقل حركة يدوي، وتأتي السيارة بنظام تبريد يعتمد على الهواء – علي عكس نظام التبريد الذي يعتمد علي الماء، ويعيبها ضيق مساحتها الداخلية.

يؤخذ في الاعتبار أن أسعار السيارة المبينة تأتي وفقًا لحركة السوق اليوم وقد تتباين الأسعار، ارتفاعًا أو هبوطًا خلال الأيام المقبلة بحسب قانون العرض والطلب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة