5 صور ترصد استعدادات مصر للطيران لنقل وفود منتدى شباب العالمسعفان: نسعى لتعميم مبادرة «مصر بكم أجمل» لتدريب المعاقين«القوى العاملة» بالسويس: تعيين 305 باحثين عن العملالصحة: إرسال قوافل طبية لإثيوبيا بتخصصات جراحية مطلوبة لديهمالأهلي يطير إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي أفريقيااليوم.. فحص طبى لـ «فتحى» قبل انطلاق مران الأهليالأهلي يخوض مرانه الأول في الجزائر على ملعب 8 مايو.. اليوم«السولية» يعود لتشكيلة الأهلي الأساسية أمام وفاق سطيفراحة 48 ساعة لمستبعدي الأهلي من رحلة الجزائر"سعفان" للمتدربين المعاقين بـ"مصر بكم أجمل": أمل جديدة للتشارك الفاعل مع المجتمع |صوررئيس مدينة الخانكة يتابع أعمال مشروع صوامع الغلالحملة لإزالة الإشغالات بشبرا الخيمةضبط 50 قضية تموينية و19 مخبزا مخالفا في الجيزة"لاندروفر" تغلق مصنعها في بريطانيا علي خلفية الخروج من الإتحاد الأوربيحدث ليلًا| تطورات جديدة في قضية خاشقجي.. وعقد قران هنا شيحة.. وانهيار سقف فيلاوكيل "زراعة البرلمان": الانتهاء من مشروع قانون الري قريبًا"الإسكان" تعلن موعد إجراء القرعة العلنية لحاجزي شقق "سكن مصر"البرلمان يناقش اليوم تقريرا حول قانون مزاولة مهنة الطبشباب الأحزاب يستعدون لمنتدى شرم الشيخ برؤية شاملة لمواجهة التحديات«نظافة القاهرة»: قطع الأشجار المائلة يهدف لحماية المواطنين

رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين: لا يمكن القضاء على التزوير

-  
فتحى البس

كتب محمد عبد الرحمن

قال الناشر فتحى البس، رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين، لا يمكن القضاء على التوزير نهائيًا، فإن تجارة المخدرات تصل أحيانا لحد الإعدام، ومع ذلك هناك ناس لازالوا يعملون فيها، ولذلك فالقضاء على الظاهرة بشكل عام صعب، لكن من الممكن الحد منها للوصول للحد الأقصى، عن طريق فرض عقوبات كبيرة، ونحن نأمل فى محاصرة القرصنة والاعتداء على حقوق النشر، بالتعاون مع اللجان المحلية، ولجنة حماية الملكية باتحاد الناشرين العرب.

وأضاف "البس"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك جهودا جبارة من اتحاد الناشرين المصريين والاتحاد العربى، وشرطة المصنفات فى مصر، ونحن نتابع كل تلك الجهود، وكم التحفظ على أعداد هائلة من الكتب المزورة، من أجل الحد من هذه الظاهرة، وعندنا أيضا لجنة ملكية فكرية والقانون الأردنى ممتازة ومتطورة، والمشكلة ليست فى القانون لكن فى تنفيذه، لدينا فى المكتبة الوطنية، مكتب الضبطية العدلية، وهى تابعة لوزارة الثقافة، ومن هنا يأتى التعاون الوثيق بين اتحاد الناشرين والوزارة والمكتبة الوطنية.

وأشار الناشر فتحى البس، إلى أن بعض المقرصنين لديهم طرق متنوعة وشيطانية من أجل أن يكون الشاكى عبرة ولا يشتكى أحد، كما حدث فى أزمة الناشريين المصريين الذين تعرضوا للقرصنة، لكننا أظهرنا خطابا شديد اللهجة، وتمت مداهمة تلك المكتبة المقرصنة وتحويل صاحبها للمحكمة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة