قائد القوات البحرية: الفريم "تحيا مصر" فرقاطة شبحية مميزة وسط جيلهاإعلاميون سعوديون: وفاة "خاشقجي" أظهرت حجم التلاحم الشعبي خلف المملكة55 قتيلا في مصادمات بين مسلمين ومسيحيين بأحد أسواق نيجيرياتفاصيل جديدة في قضية جمال خاشقجي.. صحيفة سعودية تزعم :"مات بـكتم النفس"الأرصاد: انخفاض بدرجات الحرارة اليوم واستمرار فرص سقوط الأمطار لنهاية الأسبوعمطار شرم الشيخ ينتهى من استعدادات استقبال وفود منتدى شباب العالم"القوى العاملة" تنجح فى تسوية مشاكل 1800 عامل بشركة "خدمات فندقية"زايد تأمر بعلاج مريضة بالغدة وتحويل آخر لمعهد ناصر خلال زيارتها لأسيوطاليوم.. "جنايات المنصورة" تنظر أولى جلسات محاكمة والد "طفلي ميت سلسيل"ننشر صورة لنموذج طلب الترخيص للمواقع الإلكترونيةشاهد.. شروط ترخيص الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونيةديربي ميلانو..انتر يستضيف ميلان في قمة الجولة التاسعة من الكالتشيوديربي ميلانو.. موعد مباراة إنتر وميلان والقنوات الناقلةمدرب منتخب مصر السابق يوجه رسالة دعم لعموريالعامري فاروق عن مباراة وفاق سطيف: لدينا ثقة كاملة في لاعبي الأهليفريق كرة اليد بالأهلي يواجه ريد سنار اليومالجبلاية تناقش اليوم بنود العمومية واستعدادات المنتخب لتصفيات الكانتعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلةشاهد.. ميدو يبيع اللبن بالزمالكإيقاف لاعب الاتحاد السعودي عامين بعد ضربه لعبد الغني

تنفيذ 590 مشروعا بـ44 مليون جنيه بمبادرة "مشروعك" في ديروط بأسيوط

-  
"تنفيذ 590 مشروعا بـ44 مليون جنيه بمبادرة "مشروعك" في ديروط بأسيوط"

قال العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط، في أسيوط، إنه تمت الموافقة على إقامة 590 مشروعا بتكلفة 44 مليون جنيه حتى الآن ضمن مبادرة "مشروعك".

وأكد عبدالجابر إزالة جميع العقبات التي قد تواجه المتقدمين للاستفادة من هذه المبادرة بتوفير دراسات الجدوى والدعم الفني للشباب الراغبين في فتح مشروعات جديدة، موضحاً أن المبادرة تتم بالتنسيق مع بعض البنوك، وهي البنك الأهلي المصري، مصر، التنمية والائتمان الزراعي، القاهرة، الإسكان والتعمير، الإسكندرية، والتي تساهم في صرف أي تمويل مطلوب لتنفيذ المشروعات.  

من ناحيته، أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، أهمية مبادرة "مشروعك" في خلق جيل جديد من المستثمرين الصغار، من خلال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، كونها توفر العديد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة عن طريق مساعدة الشباب على فتح مشاريع جديدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة