وفد طلابي من جامعة أسوان يشارك في منتدي الشباب المصري للتنمية المستدامة بشرم الشيخالسجن 3 سنوات لمنتقبتين شرعتا في سرقة محل ذهب بالإكراه في الفيومارتفاع التضخم بمنطقة اليورو في سبتمبر والأساسي ينخفضافتتاح محطة مياه الحوامدية بتكلفة 300 مليون جنيه نهاية العامغدا.. انطلاق ملتقى الأديان في سانت كاترين بحضور 10 وزراء و20 سفيرامحافظ أسوان يفتتح السكن الداخلي لطالبات الدراسات الإسلامية.. فيديو وصورمحافظ بورسعيد يشكر طلاب وهيئات التدريس بالمدارس.. صوروكيل صحة شمال سيناء يفاجئ أطباء مستشفى العريش العامضبط مواد بترولية و24 مخالفة تموينية في مطروحتحصين 247 ألف رأس ماشية في الدقهلية ضد الحمى القلاعيةبالصور| تقييم أسعار أراضي "مثلث ماسبيرو" للملاك قبل إخلائهابرلماني: القمة المصرية-الروسية نقلة نوعية في العلاقات الثنائيةالحماية المدنية بالقاهرة تنجح في إخراج سائق بعد انقلاب سيارته بالتجمع الخامس | صورضبط تاجرين لتقليد العملات الوطنية والمحررات الرسمية بقصد ترويجها مقابل مبالغ ماليةضبط صاحب محل تصوير لقيامه بتزوير العملة المحلية والمحررات الرسميةنيمار إلى برشلونة.. عودة محتملة و5 صعوبات لتحقيق "الحلم"مقتل 4 أشخاص وإصابة 3 في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيابيان من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بخصوص تكريم كلود ليلوشسقوط 5 متهمين بحوزتهم هيروين وبانجو وحشيش فى الإسماعيليةصور.. مدير أمن البحيرة يتفقد المواقع الشرطية بمدينة دمنهور

باديكير خاص وتليفزيون داخل سيارة حليمة بولند الجديدة

-  
شاركت الإعلامية الكويتية حليمة بولند متابعيها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع من فيديو لسيارتها الجديدة.

وظهر صوت حليمة بولند في مقطع الفيديو المتداول، وأكدت أنها اختارت سيارة مرسيدس فخمة كبيرة الحجم تحتوي من الداخل كل ما يمكن أن تتصوره وذلك من أجل تدليل نفسها وابنتيها.

واحتوت السيارة من الداخل على جزء خاص بالعناية بالأظافر، كذلك وجد التلفاز فيها، وجميع سبل الراحة المتاحة لتشارك ابنتيها هذه اللحظات السعيدة.

جمهور حليمة بولند انهالوا على المقطع التصويري بالتعليقات السلبية واتهموها بأنها مبذرة وتبالغ في كل تفاصيل حياتها وتعرضت للكثير من عبارات الانتقاد القاسية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة