أمل أبو الفتوح: كنت هزعل على نفسي لو فضلت محلك سر .. فيديوبرلمانية: كلمة الرئيس أمام الاتحاد الروسي فخر للمصريين.. فيديووفد طلابي من جامعة أسوان يشارك في منتدي الشباب المصري للتنمية المستدامة بشرم الشيخالسجن 3 سنوات لمنتقبتين شرعتا في سرقة محل ذهب بالإكراه في الفيومارتفاع التضخم بمنطقة اليورو في سبتمبر والأساسي ينخفضافتتاح محطة مياه الحوامدية بتكلفة 300 مليون جنيه نهاية العامغدا.. انطلاق ملتقى الأديان في سانت كاترين بحضور 10 وزراء و20 سفيرامحافظ أسوان يفتتح السكن الداخلي لطالبات الدراسات الإسلامية.. فيديو وصورمحافظ بورسعيد يشكر طلاب وهيئات التدريس بالمدارس.. صوروكيل صحة شمال سيناء يفاجئ أطباء مستشفى العريش العامضبط مواد بترولية و24 مخالفة تموينية في مطروحتحصين 247 ألف رأس ماشية في الدقهلية ضد الحمى القلاعيةبالصور| تقييم أسعار أراضي "مثلث ماسبيرو" للملاك قبل إخلائهابرلماني: القمة المصرية-الروسية نقلة نوعية في العلاقات الثنائيةالحماية المدنية بالقاهرة تنجح في إخراج سائق بعد انقلاب سيارته بالتجمع الخامس | صورضبط تاجرين لتقليد العملات الوطنية والمحررات الرسمية بقصد ترويجها مقابل مبالغ ماليةضبط صاحب محل تصوير لقيامه بتزوير العملة المحلية والمحررات الرسميةنيمار إلى برشلونة.. عودة محتملة و5 صعوبات لتحقيق "الحلم"مقتل 4 أشخاص وإصابة 3 في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيابيان من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بخصوص تكريم كلود ليلوش

مدرب القناة لـ في الجول: خرجنا من الكأس بضربتي جزاء وهميتين

   -  
الزمالك - الإسماعيلي

أعرب أبو طالب العيسوي المدير الفني لفريق القناة عن سعادته بأداء وروح لاعبيه فى لقائهم أمام طلائع الجيش بدور الـ32 من كأس مصر، ولكنه عبر عن غضبه في الوقت ذاته من طريقة الخروج.

طلائع الجيش فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق القناة أمس الخميس ليتأهل لملاقاة حرس الحدود في دور الـ16.

وقال العيسوي لـFilGoal.com إن لاعبي فريقه كانوا يستحقون مواصلة مشوار الكأس، مؤكدا "الحكم احتسب ضربتي جزاء غير صحيحتين تماما ساهما فى حسم صعود المنافس للدور التالي للمسابقة".

وتابع "رغم ذلك حصل لاعبيني على دفعة معنوية بعد أدائهم المُشرف، وذها ما سيفيدهم فى مشوارهم الأهم بدوري الدرجة الثانية".

واختتم مدرب الإسماعيلي الأسبق تصريحاته "سوف نصحح الأخطاء ونستعيد اللاعبين المصابين من أجل مواجهة المريخ البورسعيدي، هدفنا الحفاظ على اعتلاء الفريق لقمة المجموعة".

ويحتل القناة صدارة المجموعة الثانية - بدوري الدرجة الثانية - إذ حصد 13 نقطة بعد مرور 6 جولات وهو نفس رصيد سيراميكا مع أفضلية الأهداف للأول.

اقرأ أيضا:

إي سواتيني – بصمة تدريبية مصرية.. وذكريات كارثية أمام الفراعنة

قصة لقاء وحيد جمع بين مصر وإي سواتيني.. انتصر الفراعنة 10-0

الأهلي يعلن غياب علي معلول "لمدة تزيد عن 3 أشهر"

أجيري: صلاح سيشارك أمام إي سواتيني.. وأهلا بمعاملة لاعبي شمال إفريقيا كمحليين

سجل نظيف مستمر.. 5 أرقام من انتصار الزمالك على منية سمنود

متعب: أفكر بجدية في العودة.. مستعد للعب 6 أشهر بالأهلي مجانا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة